تجري حاليا علي قدم وساق الإستعدادات الخاصة لاستقبال اولى حفلات إليسا بسهل حشيش والتي تقام تحت رعاية وزراة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر، خصوصاً انها تعود للغناء في مصر بعد غياب لفترة طويلة.

ولقد بدأت منطقة سهل حشيش في التحضيرات للحفل الذي سيقام في البياتزا فينو يوم 28 الحالي، وأكدت نعمة توفيق وكيل وزارة السياحة ان وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي تواصلان إقامة مجموعة من الفعاليات الفنية لاستعادة حركة السياحة العربية والدولية، خلال موسم الذروة والتأكيد علي مناخ الامن والاستقرار في المناطق السياحية المصرية.

وأشارت الى أنه تم اختيار منطقة سهل حشيش بالغردقة لاقامة الحفل على مسرح البياتزا لما يتميز به من الخصوصية، كما ان هذه الفعاليات تأتي لدعم الثقة في المقصد السياحي المصري بعد 3 سنوات من عدم الاستقرار وتنشيطا للسياحة العربية خلال فصل الصيف الذي يعد الموسم الرئيسي لها في مصر، ومع رحلات الشارتر التي بدأت مصر للطيران بالتعاون والتنسيق مع وزارة السياحة بتنظيمها مؤخرا.

وأعربت إليسا عن سعادتها باحيائها احدى الفعاليات التي تقيمها وزارة السياحة بمصر لتنشيط السياحة العربية، اضافة الى لقائها بجمهورها بعد غياب نحو عامين عن أخر حفلاتها و التي كانت بالقاهرة في عام 2012.

وأضافت "بالطبع جمهوري المصري واحشني جدا وأنتظر لقاءه وسعادتي زادت لكون الحفل يأتي في إطار حملة لتنشيط السياحة بمصر والتي أتمنى أن تعود كما كانت وأفضل في أقرب وقت".