أطلق المصمم اللبناني عبد محفوظ، مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2014 – 2015، بعنوان Winter Bliss (نعيم الشتاء)، مستوحاة من عالم البحار والطبيعة الخلّاقة، لتضفي أناقة وسحراً مميزين.

الصورة العصريّة، والأناقة المميّزة، والقدرة على لفت الأنظار، ليست الميزات الوحيدة التي تتمتع بها امرأة المصمّم عبد محفوظ في موسم خريف وشتاء 2015-2014، إذ قدّمها باطار غير تقليدي، مجسّداً نظرته لأناقة المرأة برقي بالغ، فأضفى على التصاميم بريقاً مدهشاً يعزّز حضورها.

تستقي المجموعة سحرها من الكائنات البحريّة التي دمجت بتناسق مع الورود، فتميّزت بشفافيتها لناحية إبراز أنوثة المرأة بطريقة راقية، وطغى على القصّات تصميم حورية البحر الذي يبرز وسط الجسم بلمسة مفعمة بالأنوثة، ازدادت سحراً بأقمشة ناعمة قريبة من ملمس الماء، تنوعت بين "التول الشفاف"، والدانتيل والـ "موسلين".

إضافة إلى ذلك، تميّزت بألوان منتقاة بعناية تنسجم مع طبيعة الموسم مثل البيج، والزهر المشرق، والأصفر، والأزرق البحري، والأخضر المشتق من لون البيستاش، ما أضفى على التصاميم سحراً عصرياً بعيداً عن الكلاسيكية.

وتضاف تلك الميزة الى رؤية فنية أخرى زادت من انتماء المجموعة، حيث طغت الورود النافرة بأشكال وأحجام متعدّدة على التصاميم، مرفقة بلمعة أرستقراطيّة كرّستها أحجار الكريستال المستوحاة من علم الأحجار الكريمة الذي يمنحها المدى الجمالي والحضور الراقي.

في هذه المجموعة، يجسّد محفوظ مرة أخرى إبداعه في فساتين لافتة، إختتمها بفستان زفاف مدهش تجمع تفاصيله الأحلام الأنيقة، ويتميز بتصميمه اللافت وتطريزه المشغول بدقة وعناية، فينسجم مع شكل المجموعة بفكرتها ورقيها.