في مواجهات ضارية ولقاءات تحبس الأنفاس، ينتظر عشّاق الفنون القتالية المختلطة سهرة الاثنين 25 آب/أغسطس الحالي، على MBC ACTION، ليتمكّنوا من متابعة فعاليات بطولة "Desert Force" للفنون القتالية المختلطة، ينعقد هذا اللقاء الرياضي المرتقب في "مدينة زايد الرياضية" في أبو ظبي، حيث تنطلق فعاليات البطولة، وتنقلها "MBC ACTION" مباشرة على الهواء.


تتألّف المواجهات من 4 نِزالات غنية بالتشويق والمفاجآت، وتشهد منازلة على اللقب لوزن 84 كغ، بين إبراهيم الصاوي من مصر وعبد الله أبو حمدان من لبنان، والثانية بين محمد كركي من لبنان وحسين الملامهدي من إيران، أما المواجهة الثالثة فتتم بين محمد فخر الدين وجورج عيد من لبنان الذي يحل بديلاً عن التونسي منير اللزار، وستكون المواجهة الرابعة والأخيرة بين علي نعيمي من قطر ومحمد يحيى من الإمارات العربية المتحدة، كما يتضمن الحدث الرياضي نِزالات أخرى، هي "المباريات الجانبية"، والتي يتم تسجيلها في الليلة نفسها، لتُعرَض لاحقاً، خلال شهر أيلول/سبتمبر على "MBC ACTION".

تُعرَض فعاليات بطولة "Desert Force" على "MBC ACTION" مباشرة على الهواء، يوم الاثنين 25 آب/أغسطس، الساعة السادسة بتوقيت غرينتش، التاسعة ليلاً بتوقيت السعودية.

تُعرَض "المباريات الجانبية" على "MBC ACTION"، يوم الاثنين 8 أيلول/ سبتمبر، عند الساعة السابعة بتوقيت غرينتش، العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.