في حلقة جديدة من برنامج "صباح البلد" الذي يقدمه الإعلامي وليد فريجي والإعلامية ماري منصف حلت رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر "سيدة المنبر الإذاعي" كما لقبها فريجي ضيفة على البرامج في مداخلة هاتفية.

في بداية المداخلة تقدمت المر بالتعازي من اهل الإعلامي الراحل مازن دياب، وكل الإعلاميين والجسم الاعلامي اللبناني، مشددة على ضرورة كشف الحقيقة كاملة حول مقتله.

وعن العمل الإذاعي اشارت الى ان الإذاعة غرامها، وشددت على انها تنتظر عرضاً جديداً من الإذاعات لتقديم برنامج جديد لكنها لا تتمنى ان يكون صباحياً "ما الي خلق فيق الصبح ممازحة"، كما كشفت انها فرحت جداً ببرنامجها الاخير "فايق يا هوى" الذي قدمته على "سترايك" خصوصاً انه كان تحدياً بالنسبة اليها كونها عادت للبرامج الصباحية من خلاله بعد انقطاع طويل.

كما أشارت المر الى ان تبديل اسم موقع "النشرة فن" الى "الفن" يعود الى استقلال الموقع الفني عن الموقع السياسي "والكلمة أهيَن، وعملنا تعديل على الموقع بالشكل والديزاين"، مشددة على ان الموقع فيه ميزة مهمة ان كل 5 دقائق يوجد فيه خبر جديد.
وعن تغطية "الفن" للمهرجانات الصيفية، اثنت المر على مهرجانات إهدن "خصوصاً ان السيدة ريما فرنجية تكرم الإعلامي وتقدم افضل المراكز للإعلاميين وتسمح للصحافي بإجراء المقابلات مع الفنانين"، واشارت الى ان مهرجانات بعلبك لا تكرّم الإعلاميين كما يجب حيث اعطونا بطاقة واحدة لحفلة الفنان عاصي الحلاني".

وانتقدت المر حفلة الفنان زياد الرحباني حيث تضمنت العديد من الشتائم والكلام النابي "زهقنا من المسبات مع زياد، وزادها بالشتائم، بس موسيقتو ابداعية وهو مبدع، ومعو اصوات صغيرة وما بقى يخلي حدا يغني للسيدة فيروز"، وأنا أنصح كل ابناء الرحابنة بان لا يقدموا احداً يغني لفيروز فهم يظلموا كل شخص يغني لها " لأنو متل فيروز ما بيجي".

وتابعت المر :"زياد يبقى عبقرياً في الموسيقى والتوزيع والحضور على المسرح"، واشارت الى انها حضرت حفلة الفنان عاصي الحلاني في مهرجانات بعلبك، وانتقدت الإعلامية التي قدمت الحفل حيث نادت عاصي الحلاني بإسم الراحل عاصي الرحباني "بعلبك بتلبق لعاصي الحلاني، انبسطت كتير وسمعت هالصوت البعلبكي الرائع وهو ابدع ببعلبك والمسرح الغنائي بيلبقلو ولازم يعمل شي احلى بعد بعلبك".

ووجهت المر تحية للجيش اللبناني بعد المعركة الأخيرة التي خاضها ضد الإرهابيين "ممنوع حدا يحكي عن الجيش اللبناني، ويا ريت بيجينا رجال يحكم هالبلد، وكتير زعلت من اللي قالت انو الجيش خلق ليموت، وعيب عليها، لازم يتعلموا شوي الوطنية، الجيش خلق ليحمي كرامتنا، والإيد اللي بتنمد على الجيش اللبناني بدها قطع".

من ثم اشارت المر الى ان المجموعات الإرهابية خطر على الجميع "مسلمين ومسيحيين"، مشيرة الى ان اغلب المسلمين يرفضون تلك الحالات الإرهابية مشددة على انه يجب ان يتوقف دعم تلك الجماعات.

وشكرت المر الفنان هشام الحاج الذي سيحيي حفلاً خاصاً لتأهيل المدمنين على المخدرات "رح يساعدنا ويحيي الحفل ببلاش وانا بشكر كل فنان بيعمل خير".

وختمت المر بأن مستقبل الإعلام الفني سيكون جيداً خصوصاً ان المجال يغربل نفسه بنفسه ويرفض الظواهر الإعلامية غير الطبيعية "وطالع جيل منو قليل بالفضايح اللي بتخرب البيوت، والكذب والوقاحة، واستغربت كيف فنانين كبار بييطلعوا معُن وبعدين عرفت انو بيهددوهن بفضايح مش موجودة".