دمشق- علاء محمد



أكد الفنان قاسم ملحو أن تنقّله بين دمشق واللاذقية عائد لكون زوجته وأولاده يقيمون حاليا في الساحل السوري بينما يضطر هو ولأغراض مهنية إلى الذهاب والإياب ما بين المدينتين.

وقال ملحو في تصريح لموقع الفن إنه لا يتواجد في الساحل بهدف مشروع درامي كما يروج في مواقع إلكترونية، وإنما الإقامة منذ ثلاث سنوات تقريبا هي في الساحل السوري.

وتابع:" لكن هناك الكثير من الأمور التي لا يمكن القيام بها إلا في دمشق وكلها تتعلق بالعمل، ما يجعل السفر إلى دمشق إجباريا وبشكل مستمر".

وحول مشاريعه للموسم المقبل، أكد أنه بدأ قراءة أكثر من عرض ما بين اجتماعي وكوميدي وبيئي شامي، لكنه حتى اللحظة لم يحسم أمره بشأن أي عمل.

واعتبر الوقت في ساعاته الأولى بالنسبة للموسم المقبل:" للتو انتهينا من تصوير أعمال الموسم الماضي والتي عرضت في شهر رمضان.. الوقت مبكر جدا وأمامنا الكثير للقراءة وللعمل".

وحول أعماله للموسم الماضي، أكد أن مسلسل "ضبوا الشناتي" شكّل علامة فارقة في الكوميديا السورية في الآونة الأخيرة، لافتا إلى نجاح المسلسل على كافة الصعد من خلال تألق المخرج والنص والممثلين وكافة الفنيين فيه.

يشار إلى أن قاسم ملحو من أكثر الممثلين السوريين قدرة على التنويع في الظهور في وقت واحد، ولديه المقدرة على الإبداع الكوميدي حتى في المسلسلات الواقعية مثلما كان عليه في مسلسل " ولادة من الخاصرة".