أكدت الممثلة نادين نسيب نجيم أنها لا تنزعج من مناداتها بـ "نادين لو" نسبة لمسلسلها الأخير الذي عرض في رمضان ، وقالت :"طبعا هذا الأمر لا يزعجني أبدا، فهو خير دليل على نجاح المسلسل، لا سيما أن نسبة مشاهدته كبيرة جدا، وبما أن أعمالي بالنسبة لي هي كالجواهر فهي بالتأكيد لا تلغي جواهري السابقة، ولكنها تأخذ هذا المنحى الإيجابي لأنها جديدة، وكل عمل يأخذ حقه في وقت عرضه".

وعن أصعب مراحل دورها في مسلسل "لو"، قالت نادين لصحيفة "الشرق الأوسط" :"أعتقد أن المرحلة الأخيرة من المسلسل كانت الأصعب بالنسبة لي، ففيها اضطررت إلى أن أظهر دون ماكياج تماما لأنني وحسب القصة أعاني من مرض خطير في رأسي، فركزت على أدائي أكثر من أي شيء آخر وانفصلت تماما عن جمالي لأوصل الفكرة كما هي، وبالفعل تعاطف الناس مع شخصية "ليلى" وصدقت أدائي، وهذا أمر أسعدني".

وعن الانتقادات التي لقيتها بسبب الدور، قالت :"الشخصية التي لعبتها كانت تمر بفترة ضياع أفقدتها توازنها العائلي، وفي الحقيقة لا شيء يمكن أن يبرر الخيانة الزوجية، وهذه هي الرسالة التي أردنا إيصالها في هذا المسلسل. الخيانة لا تشكل الحل، إذ على الطرفين اللجوء إلى التحاور والمصارحة فيما بينهما، فإما أن يتفقا ويجدا الحل المناسب، وإما أن ينفصلا بكل احترام".