من بين 20 شابة من مختلف دول العالم، تم اختيار اللبنانية روليتا فقيه لتحمل لقب "ملكة جمال هوليوود للعام 2014 في حفل ضخم أقيم في هوليوود حضره أكثر من 1700 شخص من شخصيات فنية وسياسية عالمية إضافة إلى 8 من أهم قضاة هوليوود.

وكانت روليتا لفتت الأنظار بإطلالتها المختلفة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي عقل فقيه.

خلال الحفل، أصرّت روليتا على التحدث باللغة العربية مُعربة عن فخرها بتمثيل لبنان في مسابقة عالمية المستوى في هوليوود ثم تابعت تتوجه للجنة التحكيم بالإنجليزية مجيبة على الأسئلة.

في ختام السهرة، وقع الاختيار على روليتا وتمّ تتويجها بحضور الصحف العالمية والراعي الخاص بروليتا في هوليوود رجل الأعمال العالمي فكرت البيرقدار إضافة إلى رئيس منظمة "International organization for defenders of peace human rights" التي اختارت روليتا لتكون سفيرتها في الولايات المتحدة الأميركية بعد الإطلاع على مجمل نشاطاتها الإنسانية في أميركا ولبنان أيضاً.

كما لبّت روليتا بعد أيام من حفل التتويج دعوة إلى حفل خيري أقيم في هوليوود حضره 1500 شخص وتم خلاله تكريمها والمباركة لها على اللقب الذي حازته.

على صعيد آخر، احتفلت روليتا بعيد ميلادها مع أصدقاء وأقارب لها ووجهاء كاليفورنيا كما ملكة جمال المكسيكSolecitoوصاحب مجلةHollywood Magazineجوس غوميز إضافة إلى شخصيات فيthe Gateفي لوس أنجلوس.

نذكر أنّ روليتا تستقر في هوليوود وستبدأ قريباً بتصوير فيلم عالميّ مع كبار النجوم والمخرجين العالميين.