بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم تنورة ماكسي للمخرج اللبناني المبدع جو بو عيد، وبعد كل الضجة الاعلامية التي واكبت الفيلم وانشغال اهل الصحافة والاعلام بتوقيفه ومن ثم اعادته الى الصالات لعدة اسباب، ها هو جو بو عيد من جديد، يخطو خطوة ثانية بمولوده الاول "تنورة ماكسي"، لكن هذه المرة قرر بو عيد ان يعطي الفرصة للجمهور العريض بان يشاهدوا الفيلم ويحكموا عليه بأنفسهم.


جو بو عيد مساء أمس تواجد في اسواق بيروت، بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والاعلام للتوقيع على اطلاق فيلمه على أقراص DVD.

موقع "الفن" ، الذي دائما ما يواكب كل التطورات الفنية والاحداث ، تواجد على السجادة الحمراء واجرى هذا الحوار مع جو.

بداية نبارك لك على هذه الخطوة الجديدة

شكرا لك، والحمد لله علمت ان النسخات بدأت تنفذ قبل ان نطلق الـ DVD وهذا دليل على ان هناك اشخاصاً يريدون مشاهدة الفيلم.


لماذا قررت ان تقدم على هذه الخطوة؟

لان الفيلم اخذ حقه في المهرجانات، الا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين لم يشاهدوه خصوصاً بعد المشاكل التي واجهها من قبل الرقابة ، والـ DVD يبقى خالدا في المكتبات وهو فيلمي الاول وانا متعلق به واشعر بانني بهذه الخطوة اطوي الصفحة الاولى لأنتقل الى الثانية ومشاريع جديد.

الفيلم تم توقيفه عندما اطلق ومن ثم عاد الى الصالات، ألست متخوفاً من ان تواجه مشاكل اخرى؟

لا ابدا ، فهذه الخطوة هي ليشاهد كل من لم يشاهد العمل ويصدر حكمه وانا سعيد وأنتظر ردات الفعل من خلال مشاهدة العمل وليس كما سمعوا عنه وانا مستعد لكل النقد، وكل عمل فني كما يتلقى الاستحسان يجب ان يتلقى النقد.

لماذا انت متواجد لوحدك من دون ابطال العمل؟

ابطال العمل لديهم بعض الالتزامات، فجوي لديها التزام مهم جدا وتحاول جاهدة ان تأتي حتى لو متأخرة، أما شادي فغاب بداعي السفر ويرسل سلامه للجميع كنت آمل ان يتواجدوا لكن لدينا موعد مع فيرجن، ولكن هناك ممثلين سيأتون طبعا.

ماذا تحضر بعد هذه الخطوة؟

حاليا أتفرغ لفيلم ثانٍ ، والسينما جذبتني كثيرا، ولدي مشاريع اخرى منها فيديو كليبات حيث استمتع بها.

هل سيجمعك عمل مع الفنانة نانسي عجرم بعد "ما تيجي هنا"؟

نعم هناك عمل قريب مع نانسي واتمنى ان يحبه الناس.

هل هناك كليبات اخرى؟

نعم هناك عمل للجيش صورته للفنانة هبة طوجي سيطلق غداً ، وكليب آخر للفنان جو أشقر بطابع اوروبي ، وهناك مشاريع اخرى قيد النقاش.

جو مني ومن موقع الفن نتمنى لك كل التوفيق، كلمة أخيرة!

اريد ان اخصك واخص موقع الفن بالشكر، لأنكم وعلى مر المراحل التي مررت بها انا وفيلمي كنتم متواجدين، ولموقعكم وفريق عملكم وخصوصاً الاعلامية هلا المر معزة خاصة في قلبي، واتمنى لكم المزيد من النجاح والتوفيق .