على وقع أغنيته الشهيرة "دبنا ع غيابك دبنا" اعتلى سلطان الطرب جورج وسوف مسرح مهرجان أعياد بيروت مساء امس في حفلة طمأنت جمهوره على صحته وبشّرتهم بعدد من الحفلات المشابهة خلال الفترة المقبلة.

استقبل السلطان بالصرخات، الهتافات، الشعارات، الزغاريد والدموع التي رحّبت بعودة فنان عظيم أثرى المكتبة الموسيقية العربية بأجمل الأعمال.

"حلف القمر"، "بتعاتبني على كلمة"، "الهوى سلطان"، "جرحونا برمش عين"، "بيحسدوني"، "خسرت كل الناس"، "الصبر طيب"، "شكرا"، "كده كفايا"، "لو نويت"، وباقة من أجمل الأغنيات التي صدحت في سماء بيروت فكانت مصدر حنين وفرح وسرور بعد غياب دام لسنوات.

رقصات الوسوف، حركة جسمه، أصابعه، تعابير وجهه مدرسة فنيّة مستقلّة وأسلوب فريد في جذب الجمهور بطريقة عفويّة لا يتقنها سواه.

حيّا الوسوف الحضور بأسلوبه الخاص وعلّق على تفاعل الجمهور معه بخفّة دمّه المعهودة وبكلمات قليلة وتعابير وسوفيّة لا يفهمها سوى عشاق السلطان.

في سياق المهرجان الذي حضره ما يزيد عن ثلاثة آلاف متفرّج ، أطرب الوسوف جمهوره المتوافد من المناطق اللبنانية كافة ومن بعض الدول العربية المجاورة.

وقدّم مجموعة من الأغاني الخالدة مثل "لسه فاكر"، "نسيت النوم"، "بعيد عنك" وسواها في ليلة من العمر زيّنتها فرقته موسيقيّة المؤلفة من 35 عازفا بقيادة المايسترو موفق الذهبي وتولى الاخراج كميل طانيوس.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا .