تعاني فتاة صينية تبلغ 6 سنوات من العمر، وقد أطلق عليها اسم "catgirl" الفتاة الهرة، من مرض جلدي نادر جداً أدى إلى نمو فراء أسود ناعم جسمها، فغطى نحو كامل ظهرها، وفقاً لما جاء في صحبفة "دايلي ميل" البريطانية.


كان والدا الفتاة قد لاحظا بدء نمو الفراء في رقعة صغيرة من الجلد على ظهرها قبل نحو سنة، إلا أن الأطباء قالوا للوالدة بأن هذه البقعة هي نوع من الوِحام (شهوة)، حتى عندما كانت تنتشر بشكل أكبر.

وقد تخلت الوالدة عن ابنتها وزوجها، فبقيت الطفلة تحت رعاية والدها وجدتها، ومن أجل أن تتمكن الفتاة الصغيرة من دخول روضة الأطفال المحلية، قال المعلمون للأطفال الآخرين إن البقعة هي شامة، لكن الفتاة تحتاج حالياً إلى علاج عاجل لإزالة الشعر الذي بات يغطي كامل ظهرها وبدأ ينمو على ذراعيها ووجهها.

وقال والد الفتاة البالغ من العمر 45 عاماً إن زوجته تخلت عنه وعن ابنتهما، وإنه كان يحاول الاعتناء بها مع والديه حيث حاولوا جمع المال لدفع تكاليف العلاج، وقيل لهم أنه لا يمكن أن تخضع الفتاة لأي عملية إلى أن تبلغ الخمسة أعوام،
كما أنّ اسرتهالا تملك المال الكافي.

وفي مقابلة مع التلفزيون المحلي، قالت الفتاة إن أكثر ما تتمناه هو أن تشفى كي تستطيع ارتداء ملابس صيفية وثوب السباحة مثل زملائها، وقد ألهمت التغطية الإعلامية بعض أفراد الجمهور حيث قام عدد من الناس بالتبرع بالمال ويؤمل الآن أن تكون الفتاة قادرة على الخضوع إلى العملية التي تحتاج إليها.