لم تكن رحلة طيران الشرق الأوسط رقم "0429" القادمة من دبي الى بيروت مساء الاثنين عادية خصوصاً بالنسبة لركاب درجة رجال الاعمال ، حيث كان إلتقاط صور الـ Selfie على متنها العنوان العريض الذي رسم الاجواء ، إضافة الى الضحك والمرح والمزاح بين النجوم والاعلاميين الذين استقلوا الطائرة .

وفي التفاصيل أن الرحلة حملت على متنها عدداً من نجوم الغناء من الفنانين نجوى كرم ومدير أعمالها طارق ابو جودة ، والفنانة أروى وزوجها السيد عبد الفتاح المصري صاحب شركة الانتاج Ideas TV ، والفنان عاصي الحلاني ومدير اعماله ماجد الحلاني ، والممثلتين ومقدمتي The Voice إيميه صياح ونادين ولسون نجيم والممثلين السوريين في "باب الحارة" وفاء موصللي ومصطفى الخاني ، إضافة الى المايسترو إيلي العليا والمخرج طوني قهوجي ومقدمة برنامج Style على Mbc ألين وطفا ، ومديرة العلاقات الانتاجية في ال mbc نادين طربيه ، ورئيس مجلس إدارة قناة Mtv السيد ميشال المرّ ، والزميلات فاتن حموي وزينب برجاوي وباتريسيا هاشم .

وكان هؤلاء في طريق عودتهم الى بيروت بعد تلبيتهم دعوة من مجموعة Mbc لسحورها الرمضاني السنوي الذي أقامته في دبي وحضره حوالى 2000 مدعو من بينهم أهم نجوم الفن والغناء والاعلام في العالم العربي .

وما إن صعد الجميع على متن الطائرة التي وصلت مطار بيروت الثانية فجراً بعد تأخير ساعة ، حتى بادر طارق أبو جودة الى حمل كاميرته مع عصا الـ selfie ولحقت به الفنانة أروى ، وبدأت رحلة إلتقاط صور الـ Selfie وسط أجواء ملفتة من الضحك والمزاح والهرج والمرج .

وخلال الرحلة لم تتوقف "القهقهات" والمزاح ، عاصي كان يرمي النكات هنا وهناك ويرمي أيضاً الوسادة الخاصة بركاب الطائرة على نادين طربيه ، ويمازح أروى وزوجها ونجوى والجميع .

ألين وطفا أطلقت أيضاً العنان لمزاحها فرأت ان ترقص على متن الطائرة في ظل وجود مخرج للحفل هو طوني قهوجي والمايسترو إيلي العليا الذي بادر بالسؤال الى نجوى كرم عن تاريخ مسيرتها الفنية مشيراً إلى أنه يفكر بأن ينفذ لها فكرة ميدلي خاص قريباً اذا ما وافقت عليها.

ومازح إيلي "شمس الاغنية" وقال لها : سأقدمك للغناء على متن الطائرة ، وتابع :"نقدم لكم لهلوبة المسرح وجمرة الغناء نجوى كرم" ، فأطلق الجميع ضحكة عالية على العبارات التي استخدمها العليا .

أما طارق ابو جودة فكان يتنقل بخفة بكاميرته يلتقط الصور ويثني على إطلالة إيميه صياح "الخجولة" في تحركاتها ، أما نادين نجيم فتنقلت ايضاً من كرسي الى آخر ، وكانت جلسة ضحك مع نجوى وألين ونادين والعليا والقهوجي خصوصاً وخلال جلسة تقليد نفذتها نادين.

أما نجوى كرم فكانت الشغل الشاغل للجميع أشعلت الاجواء تسامر تضحك تنتقل من حديث جديّ الى آخر يكثر فيه المزاح ، وقد ألهبتت الطائرة بأخبارها وحركتها الدائمة ونصائحها . وتشعبت الاحاديث التي تناولتها من الموضة وازيائها الخاصة وحبها لاختيار اطلالتها بنفسها لأنها تعرف ما يليق بها ، الى اطلالتها في "اراب غات تالنت"الى السحور الذي حضرته ...ولم تتوانَ في حمل عدة الماكياج من حقيبتها لـ"جلسة روتوش" تلقائية امام الجميع وببساطتها وثقتها بنفسها التي عرفناها بها.

أما أروى فحضرت برصانتها ومزاحها الهادئ وإبتسامتها وشاركت الجميع اطراف الحديث ، وأيضاً تنقل رئيس مجلس ادارة محطة Mtv السيد ميشال المرّ بين الحضور وكان حديث مطول مع أروى وزوجها السيد عبد الفتاح عن امور الانتاج والبرامج على المحطة واستضافة أروى في "حديث البلد" وجديدها ، وحول ما اذا كانت حصلت على الجنسية اللبنانية وجذور زوجها من بعلبك ليمازح الحلاني الذي كان مقعده خلفهم : "إي ما تجيبوا سيرة بعلبك ...وعلت الضحكة بين الجميع". ثم دار حوار جانبي بين عاصي والمرّ لينتقل الاخير الى مكان جلوس نجوى والعليا وقهوجي وطربيه ووطفا فكانت جلسة مزاح وضحكات عمّت في مقدمة الطائرة .

"الدوشة" التي أحدثها النجوم لفتت ركاب الطائرة وقد إخترق بعضهم المكان ليبدي اعجابه بالفنانين ولالتقاط الصور والتحدث معهم ، وقد وقف ولد لبناني يعيش في اميركا امام عاصي الحلاني وغنى له ميدلي من اعماله.

وفيما كنت ألتقط الصور العفوية وما يدور في جلسة الـ selfie توجهت الى نجوى كرم لأقول لها :"ما رأيك في عنوان "جلسة selfie النجوم في الطائرة لتكمل هي العنوان "والسكوب خلفي".