ضمن حلقة رمضانية جديدة من برنامج ليالي الأنس، الذي تقدّمه الفنانة اللبنانية رولا سعد عبر قناة الـotv، حلّت الإعلامية الزميلة ندى مفرج سعيد، الفنان ربيع الجميل، النائب السابق إيلي الفرزلي، وملك جمال سوريا والكوكب عبد الله الحاج ضيوفاً على الحلقة.

في البداية، قالت سعيد إنه للأسف في لبنان لا أحد يتقبّل رأي الآخر، وأصبح الشخص اذا أراد التعبير فقط عن رأيه يُهاجم، "ولكن سأستمر بالتعبير عن رأيي وأدافع عنه حتى النهاية، رغم ما أتعرض له من هجوم وإنتقادات".

كما تحدثت سعيد عن خلافها مع الفنان باسم فغالي، حيث أشارت الى أن فغالي أسقط صورته كفنان متميز بعد التصريحات غير اللائقة التي أدلى بها وهجومه المتكرر عليّ، وأصبحت الناس تضحك عليه بعدما أسقط هالته كفنان.. "كل إناءٍ ينضح بما فيه وصار عم يشتم البرامج اللي بيطلع فيها.. كيف تمكن من أن يقف بوجه القضاء اللبناني كإمرأة منتحل شخصية بكل وقاحة والقضاء ما اخد أي إجراء بحقه".

وإعتبرت سعيد أن خلاصنا في لبنان هو الجيش والقضاء، لأن إيماننا كبير بهما.. "أنا إبنة المؤسسة العسكرية وتربيت في عائلة تحترم مؤسسات الدولة"، وأضافت أنه "إذا حكمت المرأة في لبنان قد نصل الى بر الأمان".

من جهته، قال الفرزلي أن لبنان ليس جزيرة معزولة عن الأزمات الحادة والدامية، ولكن إلتفاف الشعب اللبناني حول مؤسسات الدولة وخصوصاً القوة الأمنية والجيش اللبناني اعطى قوة لهذه المؤسسات في حماية البلد من مخاطر كثيرة وجنّبه المزيد من إراقة الدماء وأفشل الجيش عمليات إرهابية كادت أن تضرّ بالإستقرار.

كما أشار الفرزلي الى أنه "لا يزال في لبنان قضاء وقضاة كفوئين، بالرغم من الأخطاء التي ترتكب".

الجميل تحدّث عن أغنيته الجديدة "صدمة عمري"، التي أطلقها قبل فترة، حيث أكد أن الأغنية واقعية والقصة التي تتمحور حولها الاغنية تحصل في حياتنا اليومية، وعبّر عن سعادته بالنجاح الذي حققته الأغنية.. "حسيت بتمس العالم"، كما أشار الجميل الى أنه من المقرر أن يصوّرها على طريقة الفيديو كليب قريباً.

وبعد عرض الحالة الإنسانية اليومية وتأثر الضيوف بها، أشارت رولا الى أنها أصرت على هذه الفقرة في برنامجها لمساعدة المحتاجين، من ثم قدمت شخصية الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وكان عرض مميز أثنى عليه ضيوف الحلقة.