في الحلقات 20، 21 ، 22 و23 من مسلسل اتهام تطورت الاحداث كثيرا لاسيما مع ريم "ميريام فارس" وقصصها الصعبة التي تحاول حلها بشتى الطرق.


بعد أن قصدت ريم الضيعة صدمت الجميع لاسيما شقيقها وخطيبها وبدأت رحلة الانتقام من كل من أذاها وطلبت ان ينتقل اخوتها الصغار للعيش معها في بيروت وستهتم بهم، فهددت الجميع مؤكدة أنها اصبحت قوية ولن تخاف أحداً .


لين ما زالت مصرة على حب استاذها بالجامعة وطلبت الاجتماع بخالد لتخفف عن نفسها قليلا ، وبينما كانا مجتمعين في المطعم صدمت ريم برؤية شخص من العصابة التي ورطتها بقضية الدعارة وقام خالد بإلقاء التحية عليه لتعلم هي أنه شريك والده في العمل فاكتشفت أن والد خالد (أحمد خليل) له علاقة كبيرة بقضية الدعارة لتبدأ رحلة الاكتشاف بنفسها وفضح العصابة.


تقلا شمعون روت قصة والدها وانتحار والدتها بسبب اكتشاف خيانته لها وذلك خلال حديثها مع صديقها (كلود خليل).


طلبت ريم من "أشرف" أي احمد خليل أن يأتي اليها الى المنزل وذلك بمحاولة منها لاستعطافه ولاكتشاف ما يمكن اكتشافه منه عن موضوع طورته بالعصابة، فتحدثت اليه وروت ما تريد ايصاله وهو سمع واعتقد أنها معجبة به فعلا. لكنه سرعان ما عرف انها تريد ان تعرف شيئاً ما منه حين أخبره رجل العصابة أنها شاهدها في المطعم مخ خالد.

توفي والد خطيب سارة حيث اصبحت حزينة جدا بسبب هذا الفرق الطبقي الكبير بينهما هو فقير جداً ومن الصعب التأقلم مع حياة الفقر التي يعيشها فروت لعائلتها مأساة حياة الفقراء.


بعد اكتشاف العصابة خطورة أن نجيبة (نهلا داوود) خطر على فضح عصابة (أشرف) قرروا التخلص منها فدخلوا لمنزلها وقتلوها.


سهى صديقة ريم ما زالت تعاني وتتدمر حيث أُغرمت بشاب دخل حياتها لكنها لا تستطيع التطور بالعلاقة لأنها قد دخلت الدعارة. وأكدت لها ريم أنها اصبحت على وشك اكتشاف العصابة كلها.


اتصل خالد بريم وجدها مرهقة جدا فقرر أن يزورها ويخرج معها في الليل حيث عاشا لحظات رومانسية على شاطئ البحر تحدثت بها عن كل ما تشعر به وتعيشه إلى أن قال لها خالد أنه يريد جدياً ان يكوّن معها عائلة الامر الذي فاجأها كثيرا وفضّلت تأجيله.