في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج ولا تحلم، إستضاف الاعلامي اللبناني نيشان الفنانة المغربية ميساء مغربي، عبر قناة الحياة المصرية.

مغربي عايدت المشاهدين بحلول شهر رمضان، وتمنت أن يعم السلام والطمأنينة في كافة الدول العربية .

وقالت :"الإنسان لا يقف عند حد معين والثقافة والتحصيل العلمي مهم، وهناك أناس فارغون ولديهم شهادات، ولكن الحق على المحطات والقنوات التلفزيونية التي تستضيف بعضاً من هؤلاء".

وتوجّهت مغربي بالشكر للمنتج عامر الصباح، الذي أثبت تفوقه في مجال الإنتاج بالدراما الخليجية، وثقة حياة الفهد وسعاد عبد الله كانت كبيرة به ، وأشارت الى أنها كانت مترددة وخائفة من شخصيتها في مسلسل للحب جنون ، حيث كانت تجسد هذه الشخصية لأول مرة، لأن المسلسل يجمع بين الحب والكره وهذا التناقض ليس بالسهل أن تجسده.

وأضافت "رغم صداماتي المتكررة لدي عشق كبير للحياة، وأتسلّح بالحب".

وإعترفت مغربي بأن هناك الكثير من الرجال المشاهير طلبوا منها الزواج عرفياً، ولكنها رفضت لأنها تحب أن تتزوج في العلن.

وقالت :"الزواج أساسه الإشهار وهو ما أتمنى تحقيقه، وإن كنت أعشق الخصوصية بمعنى أن نبتعد عن الإعلام والأضواء والكاميرات، لأنني أتصور التدخل في الأمور الشخصية من أي جانب يفسدها".

وتابعت مغربي حديثها لتؤكد أنها تعيد ترتيب أوراقها وتبحث عن حب العائلة وزواج يناسب ثقافتها وهويتها وتربيتها.. "زوجي سيكون عربياً وهو شخص عادي ولقد إتفقنا على ترتيب كل الأمور للإرتباط إنشالله قريباً".

كما قالت إنها قررت عدم إنتاج الأعمال التي تشارك فيها كممثلة، "التمثيل شغفي وأحب الكمال في عملي وهاجسي في الإنتاج قد يؤثر على أدائي التمثيلي، فلقد تعبت على إسمي كثيراً".

وأضافت مغربي أن لديها طقوساً معينة داخل لوكيش التصوير من خلال التركيز على جوانب وتفاصيل الشخصية التي تقدّمها بالإضافة عدم إجراء أي حوارات جانبية.. "إذا المنتج ما دلعني انا بدلع حالي وما في حدا متلي وممكن في حدا أحسن مني بالدراما الخليجية وبطلّت أعطي كلي لعندي لا احد يستاهل بعد النكسات الكثيرة وأسامح وأنسى وقد تعرّضت للسرقة والخيانات من أقرب الناس ليّ".

وعبّرت مغربي عن إعجابها بالفنانات سيرين عبد النور وهيفا وهبي وميريام فارس، وقالت إنها لم تشاهد عبد النور في برنامج بلا حدود الذي كانت تقدّمه من قبل، بسبب إنشغالاتها الكثيرة.. "تربطني بها علاقة جيدة وهي فنانة ناجحة وأنا لا أتكلم الا بقناعاتي وما أراه مناسباً وقد طلب مني إنتقاد نظام معين في قناة الان من خلال البرنامج، وأنا لست دمية بيد أحد والأنظمة لا تعنيني ما يعنيني الإنسانية".

كما أشارت الى أنها تفاجأت بالقدرات التمثيلية للفنانة هيفا وهبي في مسلسل كلام على ورق، وأثنت على أداء الفنانة ميريام فارس في مسلسل إتهام "رغم أنه في بعض المشاهد لم تقنعني".

وعن الممثلة السورية نسرين طافش قالت مغربي :"لقد صعقت من تصرفاتها وتصريحاتها، والشتم والقذف بحق ممثلات عربيات..".