في تغطية خاصة لموقع النشرة وضمن حلقة جديدة من برنامج "ليالي الأنس" على قناة الـOTV من تقديم الفنانة رولا سعد والإعلامي سيرج أسمر حلت رئيسة تحرير موقع النشرة فن الإعلامية هلا المر والفنان فادي اندراوس، والفنان ميشال رميح، وعالمة الفلك جومانا وهبي ضيوفاً على الحلقة.

في بداية الحلقة أشارت المر الى ان هناك لبنانيين دون خط الفقر "وانا بزعل لما ما يكون في حدا عم يشتغل للبنانيين، مشاكل سياسية كل يوم وفي ناس عم تموت لأنو ما قادرة تشتري الدوا، ولازم يكون عنا دولة تهتم باللبنانيين".

أما ميشال رميح فبعد عرض تقرير الحلقة عن حالة انسانية جديدة، اشار الى انه يجب ان يكون هناك عين ساهرة على اللبنانيين، اما جومانا فانتقدت كل المسؤولين الذين لا يساعدوا الشعب اللبناني.

"ممكن اعمل اشيا كتيرة حتى ساعد الناس" هكذا رد اندراوس على سؤال سعد وقال ولا مانع لدي من ان اقدم أغنية للفقراء وعلى استعداد تام أن أحيي حفلة يعود ريعها للفقراء والحالات الإنسانية الصعبة.

كما كشفت المر أن سعد ساعدت العديد من العائلات "شاركت في حفلة لعلاج المدمنين على المخدرات، وبتساعد اكثر من عيلة بزحلة"، واستذكرت المر ان نجمة لم تسمها رفضت المشاركة في حفلة لمساعدة انسانية.

وعن دفاعها عن الفنان ملحم بركات قالت المر انها تساند كل فنان على حق بوجه اي هجوم غير مبرر "دافعت عن ملحم بركات بوجه هجوم صحافية قالت عنو انو كبر، اصلا هي مش تهمة، ودافعت عن السيدة فيروز بوجه الجاهلة اصالة اللي انتقدت غناءها لأغنية هالسيارة مش عم تمشي"، ومن واجبي ان اساند وادافع عن سيرين عبد النور ونادين الراسي بوجه من يقول انهن يمثلن فقط بجمالهن".

سعد قدمت عرضاً فنياً استعراضياً مميزاً حيث جسدت شخصية النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وأمتعت ضيوفها بما قدمت.

كما كشفت المر في الحلقة انها نفذت "مقلب" بالفنان العراقي سعدون جابر و"قلت له انني أحب الغناء وسمعتو أغنية الطشط قللي، فرد عليه خليكي مذيعة معروفي أحسن".

المر استذكرت ان الراحل وديع الصافي كان يقول لها انه خائف على الطرب بلبنان "وآخر مقابلة سجلتها له تمنى ان يبقوا اولاده ناجحين ومتفقين وشكرني، وهنا لا بد ان الفت ان العملاق الصافي كان يشكر الإعلامي اما فنانو اليوم فلا يقولون شكراً، ليتهم يقتضون بأخلاق عمالقة الفن".

وبعد قراءة وهبي لمستقبل الإعلامية المر كشفت المر انها لا تفكر بترك موقع النشرة فن وقدمت شكر لكل العاملين بالموقع على مجهودهم.

أما ميشال رميح فأشار الى انه سيقدم أكثر من عمل لعديد كبير من الفنانين، ويحضر لأغنية ولا يزال يغني في مطعم "المندلون".

بدوره كشف اندراوس انه يعمل على كليب لأغنيته الجديدة من كلمات والحان وسام الأمير وتوزع هادي شرارة ويصور الفيديو كليب حالياً، وقدم جزءاً منها.