php hit counter النشرة الفنية - كاظم الساهر ضيفا على يسرى محنوش في "محبوبي انا" بالصور والفيديو

كاظم الساهر ضيفا على يسرى محنوش في "محبوبي انا" بالصور والفيديو

الأربعاء 11 أيلول 2013   آخر تحديث 14:40

في إنطلاقة قوية لبرنامج "محبوبي أنا" الذي يذاع على قناة أم بي سي شهدت أولى حلقاته سهرة غنائية فنية متميزة بحضور الفنان كاظم الساهر الذي استضافتة تلميذته في برنامج "ذا فويس" يسرا محنوش في لقاء تناول حياة كاظم الشخصية والفنية.
في البداية قالت محنوش:"حينما اشتركت في برنامج ذا فويس كان أملي بأن يختارني كاظم الساهر والحمد لله تحقق هذا الأمل هو إختارني وأنا إخترته أنا يسرا محنوش وكاظم الساهر هو محبوبي أنا" ثم غنى الساهر أغنية "سلمتك بيد الله" وبدء اللقاء بالحديث عن طفولة وبدايات كاظم حيث قال انه في طفولته وعلى الرغم من فقره باع عجلة صغيرة كان يملكها واشترى بدلاً منها آلة موسيقية وتعلم العزف عليها في ثلاث شهور فقط.


وكشف عن أن أخوته جميعهم صوتهم جميل الا انه الذي اصر على دخول هذا المجال وكشف عن انه يلحن القصائد منذ شبابه المبكر حيث لحن زيديني عشقآ وهو في الحادية والعشرين من عمره ولم يملك الشجاعة ليخرجها للنور الا بعد ان درس في معهد الموسيقى لمدة ست سنوات وحينما أحب الجمهور"إني خيرتك فأختاري" وبحث عن الشاعر الراحل نزار قباني وحصل على أذنه بغنائها.


كاظم قال ان لديه مجموعة من قصائد نزار قباني لم ترى النور بعد ولكنها ستخرج قريبآ للجمهور، ووجه التحية ليسرا و قال لها " أنا سعيد أنك تخطي خطوات رائعة والجمهور يحبك أكثر وأكثر، كنت متألقة على مسرح قرطاج ومسرح بيت الدين". فردت يسرا انه صاحب الفضل في ذلك، وعن جمهوره قال كاظم الساهر انه يشعر بأنهم عائلته التي تشاركه فرحته وحزنه وكل مشاعره وانفعالاته.


واعترف كاظم انه خلال تلحينه لأي أغنية جديدة يكون قلق وهذا شيء متعب له ولأصدقائه لكنه بمجرد ان يلمس ان تلك الأغنية سيحبها الجمهور يزول القلق وتبدء الفرحة، ونصح كاظم كل فنان شاب بأن يقسم وقته بين فنه وعائلته ، واعترف انه نادم على اوقات كثيرة لم يقضها مع أولاده في صغرهم وكان مرتبطاً بحفلات واعمال فنية.


وعن تجربته في برنامج " ذا فويس" سألت يسرا كاظم قائلة:" قلت انك كنت تعيش في وحدة قبل " ذا فويس" ؟ فرد كاظم الساهر : "الفنانيين في الحفلات يكونوا مع الجمهور لكن بعد ان تنتهوا ويعودوا الى بيوتهم ويغلقوا عليهم باب غرفتهم يصبحون في عزلة، وانا قبل البرنامج كنت بعيد عن الناس وعن الصحافة حتى اولادي حينما كانوا يذهبون للغداء في مكان ما كنت لا احب ان اذهب معهم حتى لا يتضايقوا اذا اوقفني الجمهور عدة مرات للتصوير معي او الحديث فكنت أجلس وحدي في المنزل واصبحت في حالة من الانعزال اخرجني منها "ذا فويس" رغم انني في البداية قلت مستحيل أشارك في هذا البرنامج لكن تراجعت والحمد لله التجربة كانت رائعة بسبب التنظيم الجيد وكان شيئاً رائعاً ووجود صابر و عاصي و شيرين وكل منهم له شخصية مختلفة والمتسابقون أيضاً كانوا رائعين.










 

 

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

elnashra.com