php hit counter النشرة الفنية - محمد الصيرفي في ظروف نفسيبة صعبة بسبب والده

محمد الصيرفي في ظروف نفسيبة صعبة بسبب والده

الثلاثاء 21 أيار 2013   آخر تحديث 23:57

يمر الممثل الكويتي محمد الصيرفي هذه الأيام بظروف نفسية صعبة، نتيجة تأثره وحزنه لمرض والده بالسرطان، حتى أنه أوقف تقريباً نشاطه الفني لحين الإطمئنان على صحته.


يذكر أن الصيرفي يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السيت كوم" الكوميدي "رجال وسط الحريم" خلال شهر رمضان المقبل، ويعتبر العمل النسخة الخليجية من "السيت كوم" المصري الشهير "راجل وست ستات".

وقد إنتهت شركة "صّباح إخوان"، الشركة المنتجة للمسلسل، من مونتاج الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني، حيث بدأت مخرجة العمل شيرويت عادل في العمليات الفنية للمسلسل من مونتاج وميكساج والإعداد لبرومو البداية والنهاية قبل حلول شهر رمضان بوقتٍ كافي، يسمح لها بالتدقيق في كل التفاصيل النهائية.


ويروي العمل حكايات طريفة عن رجل يعيش بين 6 نساء ويواجه مشكلاتهن التي لا تنتهي، ويناقش مشاكل حياتية يومية موجودة في كل بيت بالمجتمع الخليجي، بين رجل يعيش مع زوجته ووالدتها وأختها وأخته ووالدته إضافة إلى ابنته، ويؤدي الصيرفي دور "الزوج" أو الرجل الشخصية الأساسية بالعمل فيما تلعب مروة شخصية زوجته.


والمسلسل من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج شيرويت عادل، وبطولة: محمد الصيرفي ومروة محمد وانتصار الشراح ومحمد جابر وسعاد علي وابتسام عبدالله وأحمد العونان.


 

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

elnashra.com