php hit counter النشرة الفنية - وائل جسّار لـ "النشرة": " الموسيقار بمون .. بس يسمحلنا فيا "

وائل جسّار لـ "النشرة": " الموسيقار بمون .. بس يسمحلنا فيا "

الخميس 07 شباط 2013   آخر تحديث 16:10

اعلن الفنان وائل جسار أنه قرأ تصريح الموسيقار ملحم بركات الذي تناوله فيه حين قال ملحم :" لم أحبه طوال حياتي. لأنه أكبر خائن للأغنية اللبنانية"، وقال جسّار في اتصال مع موقع "النشرة" أنه اجتمع مرتين إلى الموسيقار، مشيراً إلى ان بركات قال له انه يحبه كثيراً.

وقال جسّار:" الموسيقار يحبني كثيراً وكلامه نابع من محبته .. وعندما قرأت كلمة "خائن" ظننت أنني عميل .. ولكن ليعذرني الموسيقار فنحن وطن واحد في العالم العربي ولا أظن أنني غنيّت لبلد عدو مثلاً".

وأضاف:" نحن نعرف مدى حب الموسيقار للبنان ولكن نحن ايضاً نحب لبنان وهو بلدنا .. يسمحلنا فيها الموسيقار نحن لبنانيين مأصلين .. وهو بمون!"

وشدد جسّار على أن الموسيقار من اطيب الناس ومتواضع جداً لكن "عندو هيدي العقدة .. يقطعلنا ياها .."

وختم جسّار قائلاً:" كلام الموسيقار وسام على صدري ولكنني سوف أستمر في غناء اللهجة المصرية إلى جانب الأغنية اللبنانية والخليجية أيضاً".

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

elnashra.com