php hit counter النشرة الفنية - كيم كارداشيان تصاب بالذعر .. والشرطة تحاصر منزلها

كيم كارداشيان تصاب بالذعر .. والشرطة تحاصر منزلها

السبت 19 كانون الثاني 2013   آخر تحديث 11:07

وصل إلى منزل عائلة الكارداشيان في كاليفورنيا 15 عنصرا وطائرة هيليكوبتر تابعة للشرطة بعد تلقيهم بلاغا كاذبا من قبل شخص مجهول بأنه سمع إطلاق نار في المنزل .

وكان موجودا في المنزل والدة كيم كريس جينير وزوج والدتها بروس جينير الذي التقط صورة مع الشرطة بالإضافة إلى كيلي وكيندل جينير .

وصرحت كيم أنها تلقّت إتصالا من والدتها تقول لها إن الشرطة في المنزل بعد البلاغ الكاذب فأصيبت كيم بالذعر وعبّرت عن غضبها الشديد، وقالت أن الأمر خطر وليس مضحكا وسيؤدي الأمر إلى القاء القبض على من بلّغ .

شقيقتا كيم من والدها كيلي وكيندل حولتا الامر إلى مشهد كوميدي بعد نشر تعليقاتهما حول الجيران الذين يعتقدون ربما أن عائلة كارداشيان مجانون بحسب ما قالت كيلي ،بينما كيندل قالت انه من الممتع أن يكون في المنزل هذا العدد من رجال الشرطة اضافة الى 10 سيارات شرطة تطوق المكان .

 

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

elnashra.com