php hit counter النشرة الفنية - "كريس جر" تزيد كاظم الساهر عشقاً وتنضم إلى فريقه في "The Voice"

"كريس جر" تزيد كاظم الساهر عشقاً وتنضم إلى فريقه في "The Voice"

الجمعة 21 أيلول 2012   آخر تحديث 23:14

في الحلقة الثانية من برنامح "The Voice أحلى صوت" الذي تعرضه قناة الـ"MBC"، وتشارك فيه اللجنة التحكيمية المؤلفة من الفنان كاظم الساهر والفنان عاصي الحلاني والفنان صابر الرباعي والفنانة شيرين عبد الوهاب، شارك العديد من المتسابقين من الدول العربية بهدف الانضمام إلى فرق الفنانين من لجنة التحكيم.

البداية كانت مع المشتركة ريم عز الدين التي اختارتها عبد الوهاب منذ الكلمة الأولى وسرعان ما انضم إليها كاظم، الذي كان متردداً بعض الشيء ومن ثم عاصي وصابر، ووفاءً لشيرين، اختارتها عز الدين لكي تكون ضمن فريقها.

المشترك الثاني كان سفيان عتماني الذي اختاره عاصي في حين لم يختره أحد آخر من اللجنة، أما عايشة الجزاري التي أتت من سلطنة عمان، فلم تحظ بالحظ لكي تنضم لأيٍ من الفرق الأربعة.

أمجد رحال ابن سوريا والمقيم في دبي، أعجب صوته عاصي فاختاره للانضمام إلى فريقه.

عندما انتهت نور عرقسوسي من الغناء، وقفت شيرين على الكرسي وطلبتها على الهواء للانضمام إلى فريقها، في حين غنى لها كاظم، اما صابر وعاصي فقد عبرا عن اعجابهما الكبير، فاختارت نور ان تكون ضمن فريق كاظم.

أما المشتركة آلاء أحمد كانت من نصيب شيرين.

يوسف القصاب، الشاب العراقي الذي غنى الراب، لم يجد سوى ابن بلاده حنوناً عليه، فانضم إلى فريق كاظم.

في حين اختار المشترك سامر فريق صابر، ولم يحالف الحظ المشترك أسامة ابو الجبين، فخرج من المسابقة.

ايلي أسمر، الشاب اللبناني الذي تحدى عجزه في السابق، وحقق الكثير من الاحلام قبل وصوله إلى البرنامج، وجد يدي عاصي مفتوحتين لاحتضانه، في حين صرح كاظم انه ندم على عدم اختياره.

الحظ وانعدامه موجودان في المسابقة، ونزار بوصحيح القادم من تونس لم يحالفه الحظ، في حين اختارت شيرين المشتركة ناتالي أبي حبيب في الثواني الأخيرة.

أما مفاجأة الحلقة، فكانت المشتركة كريس جر التي اشعلت نزالاً بين الفنانين الأربعة، فحاولوا بشتى الطرق ان يغروها للانضمام إلى فريقهم، وقال لها صابر: "أنت التي يجب ان تكوني هنا"، في حيت غنى لها كاظم "زيديني عشقاً"، فزادته عشقاً وانضمت إلى فريقه.

elnashra.com