php hit counter النشرة الفنية - صابر الرباعي يحصل على حصة الأسد في الحلقة الاولى من "The Voice"

صابر الرباعي يحصل على حصة الأسد في الحلقة الاولى من "The Voice"

الجمعة 14 أيلول 2012   آخر تحديث 23:29

في أول حلقة من برنامج "The Voice" الذي يعرض عبر قناة الـ"mbc"، والذي يقدمه الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية نادين ويلسون نجيم بوجود لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان عاصي الحلاني، الفنان صابر الرباعي، الفنان كاظم الساهر والفنانة شيرين عبد الوهاب.

بدت المنافسة بين المشتركين حماسية، اذ يتوجه كل مشترك بمفرده الى المسرح ويبدأ بالغناء، ويتم قبول المشترك من خلال الضغط على الزر الأحمر الموجود امام الفنانين الاربعة أثناء مواصلته الغناء، واذا لم يتم الضغط على الزر الأحمر فلا يتم قبول المشترك، وبعد انتهاء المشترك من الغناء وقبوله من لجنة الحكم يقوم باختيار عضو من لجنة الحكم ليكون ضمن فريقه، وهذا حسب قانون البرنامج.


 

المشترك اياد صفير من لبنان اختارته لجنة التحكيم، وقال الحلاني أن "هذا البرنامج خلق ليكون لهذا الصوت وانت فنان كبير ومعلم"، الرباعي أعجب بصوت اياد وقال "انت هايل بدرجة امتياز عالية جداً، وصوتك شدني كتير"، أما المشترك اياد فقد اختار صابر الرباعي ليكون ضمن فريقه.

 

 

 

 

 

 

 

أما المشترك حسان عمارة من تونس، والذي غنى "والله ما يسوى"، اختارته لجنة التحيكم، ووعده الحلاني بأن يعمل معه ديو غنائي. من ناحيته الرباعي أعجب أيضاً بصوت حسان، وأكد أن لديه أداء وصلابة في الغناء، والمشترك حسان اختار عاصي الحلاني ليكون ضمن فريقه.

 

ميشال خوري المشترك من لبنان، والذي غنى "يا حبي اللي غايب" لم تختره لجنة التحيكم، وقال الرباعي "صوتك جميل ولديك شخصيتك على المسرح، لكننا نريد أن نختار أقوى الاصوات"، كما لم تختار اللجنة المشترك مروان شمسان من اليمن، الذي غنى "عز الحبايب".

 

المشتركة وسام القروي بدأت بأداء الـ"opera"، لتواصل بأغنية "يا طيور"، وقد أعجب أدائها وصوتها لجنة التحكيم، وقال عنها الحلاني أنها تستحق وسام على هذا الأداء والصوت، أما الساهر وصف صوتها بالجبار، واختارت وسام أن تكون ضمن فريق الساهر.(شاهد الفيديو)

 

 

فريد غنام من المغرب أذهل لجنة التحيكم والحضور بأدائه أغنية "عايشة"، وبكى بعد قبوله من لجنة التحكيم، حيث قالت شيرين أن دموعك غالية علينا وانت واثق من نفسك وصوتك رائع، الرباعي وصف فريد بأنه فريد من نوعه، ويتمتع باحساس ومضمون وشكل مميز، من ناحيته قال الحلاني لفريد "أنت مبدع وغنيت باحساس، واذا كنت من فريقي منعمل شي ما صار"، وقد اختار فريد أن يكون ضمن فريق شيرين.(شاهد الفيديو)

 

 

 

elnashra.com