php hit counter النشرة الفنية - نانسي عجرم:"و" من نيشان لن تقلّل من نجوميّتي..أعرف حجمي جيّدُا

نانسي عجرم:"و" من نيشان لن تقلّل من نجوميّتي..أعرف حجمي جيّدُا

الثلاثاء 04 أيلول 2012   آخر تحديث 14:59

وجّهت الصحافيّة هيّام بنّوت سؤال إلى الفنانة نانسي عجرم وهو :"ما موقفك من نيشان الذي سها في برنامجه "أنا والعسل"  عن ذكر إسمك عندما أشاد بكليب الجيش ذاكرًا الفنانين المشاركين فيه :عاصي الحلاّني ووائل كفوري ونوال الزغبي ثم تذكّر أخيرًا إسمك فقال:"و .. نانسي عجرم"؟

فردّت نانسي :" "و" من نيشان لن تقلّل من نجوميّة نانسي عجرم على الإطلاق ، ولن يؤثّر فيّ إذا قال "و" أو ذكر إسمي اوّل إسم أو آخر إسم .النجوميّة وتثبيت الإسم في الفن لا يبرهنان بهذه الطريقة ، بل يبرهنان بواسطة الحفلات ، والجماهيرية، وبيع الإسطوانات، وإقبال الناس على حضور المهرجانات الكبيرة . انا ألمس نجاحي بنفسي ولا أريد أن يخبرني احد عنه."

وعمّا إذا كان الإعلامي بهذا الأسلوب يحاول تزكية فنانة على حساب اخرى، قالت نانسي:"ربّما هناك فنّانات يتأثرن بمثل هذه الأمور ، ولكن ليس أنا بالتأكيد. أعرف حجمي جيّدًا وموقعي ومواقع الأخريات .

وعن رأيها بموقف إليسا التي رفضت الظهور في "أنا والعسل"  إلا بعد ان يدفع لها الأجر الأعلى وبعد شرط عدم التحدّث عن عائلتها وطفولتها أو التطرق إلى إسم هيفا، قالت نانسي:"إنه أمر جيّد ان يرسم الفنان هدف لنفسه وان يسعى إلى تحقيقه ، إليسا في موقع يحقّ لها ان تطلب وأن تفعل ما تشاء لأنها محبوبة ولها جمهور يحبّها ، وإذا كانت تجد ان في ذلك مصلحة لها."

وجاء هذا الحديث خلال لقاء صحافي مع الفنانة نانسي عجرم في مجلة الحسناء مع الصحافية هيّام بنّوت .

 

elnashra.com