php hit counter النشرة الفنية - رانيا يوسف: موسم رمضان..عودة الكبار

رانيا يوسف: موسم رمضان..عودة الكبار

الخميس 12 تموز 2012   آخر تحديث 11:55

صرحت الممثلة المصرية رانيا يوسف أن الممثل احمد السقا متواضع إلى ابعد الحدود، وذلك تعليقاً على مشاركتها في مسلسل "الخطوط الحمرا"، "فهو يحرص على تقديم المساعدة لكل شخص يعمل في المسلسل، وهذه المساعدة لا تتوقف على الفنانين بل تشمل العاملين في التصوير والديكور، هذا بالإضافة إلى بذله جهدا كبيرا في كل مشهد من اجل إخراجه بشكل متميز. فانا تعلمت منه الكثير، واستفدت جدا من هذه التجربة التي جمعتني به".
وخلال حديثها لـ"القبس" أكدت يوسف أنها لا تخشى المنافسة، "هذا الأمر لم يقلقني على الإطلاق، خاصة انني أشارك في عمل مكتمل العناصر، كما ان احمد السقا يمتلك جماهيرية ضخمة. وهذا المسلسل يمثل عودة قوية له إلى شاشة الدراما بعد غياب استمر لأكثر من عشر سنوات، وبالتالي اتوقع أن يحظى العمل بنسبة مشاهدة عالية للغاية، خاصة ان أحداثه تدور في إطار مشوق ومثير للغاية وفكرته غير تقليدية. وفي النهاية العمل الجيد هو الذي سينجح في إثبات نفسه".
وأضافت يوسف: "لم استقر بعد على الأعمال التي سأشاهدها في هذا الموسم المتميز، إلا انني سعيدة بعودة كبار النجوم مثل يحيى الفخراني ونور الشريف وليلى علوي وأيضا وجود نجوم السينما في هذا الموسم، الذي يمثل ظاهرة إيجابية للغاية، لان هذا الأمر سيعيد روح الانتعاش والنجاح مرة أخرى إلى الدراما المصرية".

elnashra.com