php hit counter النشرة الفنية - حسام جنيد يطلب من إمارات رزق الاعتزال وهي ترد.. "أمرك ابن عمي"

حسام جنيد يطلب من إمارات رزق الاعتزال وهي ترد.. "أمرك ابن عمي"

الخميس 05 تموز 2012   آخر تحديث 23:00

إستضافت الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها "بعدنا مع رابعة" الذي يعرض على قناة "الجديد"، الفنان السوري حسام جنيد وزوجته الممثلة السورية إمارات رزق، في حلقة مميزة جمعت بجانبهما كل من الفنان اللبناني برونو طبال، الفنانة سينتيا كرم، والاخوين رامي وفريد شحادة.

رزق وفي بداية الحلقة أشارت إلى أنها أطلقت على مولودها الأول إسم "وطن"، وقالت: "أعلم أن الاسم كبير عليه، ولكنني قصدت تسميته هكذا كي يعلم معنى الوطن وأهميته"، أما جنيد فقد أكد انه لم يصل بسرعة لأنه كان معروف بالاسم فقط على الاذاعات، "لم أكن أطل على الشاشة لأن الاعلام في سوريا ضعيف جداُ".

 

 

وعن سرقة أغنياته، قال جنيد: "سوف أتكلم عن اليوم، أصبحت أسجل الاغاني التي أقوم بتسجيلها بصوتي وأصبحت الحقوق محفوظة"، ولفت الى أن الفنان اللبناني معين شريف نصحه بعدم الغرور.
وأشار جنيد الى ان زوجته امارات رزق تسمع كلمته في أغلب الاوقات، وقال: "عندما يصبح لينا أكثر من ولد سوف أقول لها، أقعدي في البيت وتوقفي عن العمل"، فردت رزق: "أمرك ابن عمي".
برونو طبال أكد أنه يحضر أعمال جديدة، وسينتيا كرم روت قصة حصلت معها في طفولتها حيث رمت بنفسها من شرفة جارتهم في المبنى عندما كانت تحاول ان تطير كـ"سوبر مان".
وختام الحلقة كان مع الاخوين فريد ورامي شحادة، فقد اكد رامي أنن فريد اقوى منه في العرف على آلة "البزق"، وقال: "نحن متفقان على أن لا يحكم كل شخص رأيه، لأنه في النهاية لن ينجح سوى العمل الجميل"، وعن فلسطين قال فريد: "هناك اشياء نحضرها لفلسطين، اضافة الى اننا مثلنا فلسطين في اكثر من دولة من قبل وزارة الثقافة الفلسطنية، وليس من الضروري أن نغني فلسطيني".
 


 


 

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

elnashra.com