php hit counter النشرة الفنية - لماذا طلق صابر الرباعي زوجته.. وهل يقول "باي باي روتانا"

لماذا طلق صابر الرباعي زوجته.. وهل يقول "باي باي روتانا"

الجمعة 08 حزيران 2012   آخر تحديث 12:34

صرح الفنان التونسي صابر الرباعي ان موضوع طلاقه هو امر يعود اليه ولا يحب الخوض فيه كونه أمراً خاصاً، لكنه لا يستطيع أن يواصل حياته من دون زوجة "لكن هذا الأمر قدر لي"، وعن ان ما كان الفن سلب منه الاستقرار العائلي، قال: "لا، الفن لم يسلب مني الاستقرار العائلي، بل سلب مني حريتي".

وخلال حديثه لمجلة "زهرة الخليج" أكد الرباعي أنه طرق باب شركة "وورنر" الفرنسية لإنتاج أعمال بلغة أجنبية، وأن هذا لن يؤثر على علاقته بشركة "روتانا" المنتجة لأعماله، وأضاف: "لدي في عقدي احقية أن أتعامل مع شركة أجنبية اذا كانت الاغاني التي سأقدمها أجنية، وللعلم، هذا المشروع سيرى النور قريباً جداً".

وأشار الرباعي الى أنه متواجد في امارة دبي في الامارات العربية المتحدة لتسجيل ألبوم خليجي، وقال: "حتى افتح لصوتي ابواباً في الخليج، كما ان الجمهور طلب مني هذا، والاغنية الخليجية ذات مستوى رفيع ويتشرف كل من يغنيها".

 

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

elnashra.com