php hit counter النشرة الفنية - الأمير الوليد بن طلال يحجب الـ LBC Europe والشيخ بيار الضاهر ينقذها

الأمير الوليد بن طلال يحجب الـ LBC Europe والشيخ بيار الضاهر ينقذها

الخميس 26 نيسان 2012   آخر تحديث 18:35

يبدو ان الحرب الباردة بين الامير والشيخ مستمرة، ومن ظن انها انتهت بتحديد ملكية الفضائية اللبنانية وشركة PAC بالامير ومجموعة روتانا كان مخطئاً. إذ أن الحرب بين الشيخ بيار الضاهر والامير الوليد بن طلال مستمرة ومسرحها كان هذه المرة الفضاء، والهدف LBC EUROPE،
فمع انطلاق قناة "روتانا افلام" ظهر الاربعاء، غابت الـ" LBC EUROPE" التي تنقل كل برامج المحطة الارضية ، ولكنها ما لبثت ان عادت بتردادت جديدة، وهكذا يكون الشيخ قد سدد ضربته الاولى في ملعب الامير الذي فاز بالجولة الاولى، وتصبح النتيجة متعادلة بين الطرفين يبقى الخاسر الوحيد فيها  موظفي PAC.


وفي هذه الاطار اصدرت المؤسسة اللبنانية للارسال بياناً ينص على التالي:


ستبقى الـ"ال بي سي انترناشيونال LBCI" صوت وصورة لبنان في كافة بقاع الأرض، مؤكدة استمرار تواصلها مع مشاهديها عبر قناة "LBC Europe".

لقد فشلت محاولة التشويش وتوقيف بثّ "LBC Europe" منذ بعد ظهر نهار أمس الأربعاء 25 نيسان بعد قطعها غدراً، حيث تمكّنت القناة سريعاً من معاودة البث ليلاً على تردّدات جديدة على قمر النايلسات.

من هنا، يهمّ الـ"LBC Europe" أن تؤكّد فشل أية محاولة لإسكاتها واعدة مشاهديها حول العالم، كما دائماً، بتقديم أفضل الإنتاجات البرامجية.


التردّدات الجديدة للـ"LBC Europe":

Nile Sat Frequency: 11680 MHZ Horizontal
Symbol rate: 27.500
FEC: 3/4

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

elnashra.com