بعد عرض مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2016 عبر الشاشة الصغيرة، أثار الوصيف الثالث كيفن مارتين ضجةً كبيرةً بسبب إجابته على سؤال الدكتور نادر صعب حول الفنانة هيفا وهبي التي أدمعت عيناها بسبب ردّه.


د.نادر طلب من كيفن أن يقنع هيفا بأنّه يستحق اللقب، فكان ردّ كيفن بأن هيفا لطالما حوربت وتعرّضت للإنتقاد لكنها استمرت وحققت نجاحات عالمية ، وهو على خطاها سيثابر لجعل مسابقة ملك جمال لبنان واسعة الانتشار ومقبولة على مستوى النظرة الاجتماعية، فما كان من وهبي إلا أن تأثّرت، وأدمعت عيناها.
موقع "الفن" اتصل بـ كيفن الذي أكدّ لنا أنّ هاتفه لم يهدأ بعد عرض المسابقة على الشاشة، وحول إجابته والضجة التي حققها قال لنا: "الإنسان الذي يجيب بطريقة صادقة سيصل للناس، وبالنسبة لي هيفا كانت ظاهرة وتعرّضت للإنتقاد من قبل البعض رغم تميزها ، ورغم الكلام اجتهدت واستطاعت أن تصل للعالمية، ومسيرة هيفا أحترمها كثيراً وسأمشي على خطاها".
وعن الطريقة التي سيواجه فيها المجتمع بعد مشاركته في مسابقة ملك جمال لبنان التي تتعرّض للإنتقاد أيضاً، قال :"بثقافتي وحكمتي ووعي أستطيع أن أواجه هذه الإنتقادات، عندما تشاهد هذه المسابقة وتجد مشتركاً يجيب بهذه الطريقة ستتغيّر نظرة الجميع تجاه هذه المسابقة للأفضل، وهي ليست مسابقة شكل بدون ثقافة..بالنسبة لي نقلت صورة حقيقية عن الشاب اللبناني".
وأكد لنا كيفن أنّه راضٍ عن النتيجة ، مشيراً إلى أنّ الشاب بول اسكندر يستحق لقب ملك جمال لبنان.