أقامت الفنانة الإماراتية أحلام حفل إطلاق ألبومها الجديد "يلازمني خيالك" اليوم الثلاثاء، في معهد الموسيقي العربية بوسط البلد في مصر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء وكبار الشخصيات العامه.

ومن الفنانين الذي حرصوا على حضور الحفل هاني شاكر نقيب المهن التمثيلية، أروى، محمد رمضان، نادية مصطفى، سمير صبري، والإعلامية سحر جودة، فيفي عبده، إلهام شاهين، والسياسي مصطفى الفقي، وبعض من الجالية السعوديه والإماراتية.

وقامت أحلام عند وصولها الحفل، بعقد لقاءات إعلامية مع بعض القنوات والصحافة العربية، وأبرز ما قالته أحلام في تصريح خاص لموقع "الفن" إن سبب إختيار مصر لإقامة حفل إطلاق ألبومها الجديد "يلازمني خيالك" يرجع لعشقها لمصر ولشعبها، وتشجيعاً منها للسياحة العربية.

وأضافت أحلام أن السبب وراء إختيار معهد الموسيقى العربية لإقامة الحفل به، يرجع لأنه مبنى له تاريخ وقيمة فنية كبيرة، حيث تخرّج فيه عدد كبير من الموسيقيين والنجوم.

يُذكر أن الحفل منظم جداً من قبل الشركة المنظمة، والغريب الذي حدث في الحفل عدم وجود أي كاميرا أو صحافة عند وصول الفنانة هيفا وهبي، ما أدى لدخولها بدون إلتقاط أي صور لها نهائياً.

ومن الطريف الذي حدث أيضا أنه بمجرد وصول الممثل المصري محمد رمضان إندفع عدد كبير من جمهوره والإعلاميين، لإلتقاط معه بعض الصور التذكارية.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا

تصوير شريف عبد ربه