في تغطية خاصة من موقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنانة ميليسا، الشاعر فارس إسكندر، والممثل وسام صباغ.

في البداية تحدّثت ميليسا عن الجدل الذي أثارته صورتها الجريئة مع الفنانة قمر، فقالت إن الصورة عادية جداً ولا أعرف لماذا أخذت كل هذا الجدل، وقد تم تصويرها من أجل غلاف مجلة.. "الصورة عفوية ومهضومة".

وأضافت ميليسا أن الجديد في الأمر أن تقدم فنانتان عربيتان على الظهور بهذه الطريقة الجريئة، ولم أندم أبداً على الصورة، وغير صحيح أن قمر سرّبت الصورة وعلاقتي بها جيدة جداً ونحن صديقتان.

وأشارت ميليسا الى أن المشكلة أننا نتقبّل ما تفعله الفنانات في الغرب، وننتقد إذا قامت فنانتان في العالم العربي بعمل جريء.

وعن عملها في مصر، قالت ميليسا إن تجربة تقديمها أغنية "مصرية 100%" كانت مهمة جداً بالنسبة لها وحقّقت نجاحاً كبيراً، ولست من النوع الذي يستغل تقديم أغان مصرية أو غيرها لكسب جمهور أكبر، بل أنا أسعى إلى تقديم أعمال تليق بي.

وأكدت أنها تلقت عروضاً تمثيلية قبل أغنية "مصرية 100%، لكنها تتريث قبل الموافقة عليها لأنها تريد الظهور بأعمال تبرز قدراتها جيداً.

ورفضت ميليسا ما يُقال عن إنها "فنانة الديو"، وقالت "لدي أغانٍ عديدة و3 ألبومات وحالياً أحضّر لألبوم جديد ألبوم جديد وأعمالي معروفة".

وعن رفض والدها عملها في الغناء، أشارت الى أنه في السابق كان معارضاً للفكرة، لكنه الآن بدأ يتقبّل الأمر، ونفت أن تكون قد إرتدت الحجاب من قبل.

وختمت ميليسا حديثها، بالقول إنها لم تعتزل الفن من أجل الزاوج، بل قد تقدم على هذا الأمر بقرارها الشخصي، لأنها لا تقبل أن يضع عليها شروطاً.

من جهته، تحدّت صباغ عن فيلمه الجديد "Welcome To Lebanon"، فقال إنه خطلة لبنانية من وحي حياتنا اليومية التي نعيشها في لبنان، والفكرة منه أن ندعم السينما أكثر في لبنان ونجعل الجمهور يأتي الى السينما.

وأشار صباغ الى أن الهدف من وجود أسماء لامعة في الفيلم كرامي عياش وزياد برجي وغيرهما، هو لجذب الجمهور لمشاهدة الفيلم ودعم السينما في لبنان، ونرى الناس تضحك بعد مشاهدته والصحافة كتبت عنه بإيجابية.

أما إسكندر، فردّ على ما قالته الفنانة إليسا في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، "أنا أشك بأن يكون إسكندر قد كتب "ع بالي حبيبي" لأنه من بعدها لم يقدم أي أغنية جميلة"، فكشف أن الأغنية ليست بصوت إليسا بل بصوت طالبة من الكونسرفتوار".

وتابع إسكندر "الموضوع أن إليسا أتت إلينا وأخبرتنا عن الأغنية بطريقة (القصة) وطلبت من مهندس الصوت موريس طويلة أن يرسم صوتها مثل صوت يارا، فإضطررنا أن نستعين بطالبة كونسرفتوار لدمج الصوت كون إليسا ليس لديها تقنيات في الصوت وتمتلك الإحساس فقط، ولكن هي من فنانات الصف الأول بجمهورها، وأنا مسؤول عن كلامي وهذه هي الحقيقة".

وأكد إسكندر أنه لا يهمه كثيراً ما تقوله عنه إليسا، فلدي أشياء أهم لأفعلها، "مش ناطر شهادتها والشطارة انو تعرف تغني (ع بالي حبيبي) منيح ع المسرح وهيدي الحقيقة".

وختم حديثه بالقول :"حلمي أقدّم أغنية للفنان جورج وسوف، وهكذا أكون قد توّجت مسيرتي".