لفتت المشتركة اللبنانية مابيل شديد، إبنة الـ17 ربيعاً الأنظار إليها، من خلال حضورها في برنامج ستار أكاديمي 11، حيث تميزت بالرقص والغناء الغربي.

موقع "الفن" إتصل بمابيل للوقوف على رأيها في البرنامج، وعلى فوز اللبناني مروان يوسف باللقب، فقالت لنا: "تجربتي في ستار أكاديمي كانت بالنسبة لي كدرجة كبيرة جداً في حياتي المهنية، وهي خطوة صغيرة عما أحب أن أقوم به في المستقبل، كانت تجربة مهمة تعلّمت منها أموراً كبيرة تفيدني في المستقبل، وأدخلتني الى أماكن لم أكن أعرفها ولا أعرف أن أصل إليها، وزادتني معرفة كبيرة في الموسيقى والغناء والرقص".

وعن ما إذا كانت تتابع البرنامج من قبل، أجابت: "للحقيقة لم أكن أتابعه بقدر كبير، ولكنني بالطبع كنت قد كونت فكرة مسبقة عنه، وكنت أحبه كثيراً وأحب اللوحات الجميلة والضخمة التي كانوا يقدمونها رقصاً وغناءً وتمثيلاً، وهذه القصص الثلاث أحبها كثيراً وأعشق القيام بها".

وعن خطواتها ما بعد البرنامج، قالت مابيل لموقعنا: "سأركز في خطواتي التالية بعد ستار أكاديمي على تعليمي، فأنا في الصف الثانوي الأخير، وأهم شي عندي الان هو العلم والدراسة، ومن ثم سأتعلم الموسيقى وأتابع في الفوكاليز".

وعن فوز اللبناني مروان يوسف باللقب، قالت: "سعيدة جداً وفخورة بفوز ابن بلدي مروان يوسف، لأنه يستحق الفوز واللقب تماماً كهايدي ومحمد من مصر ونسيم من تونس، وكنت فرحت لهم لو أحدهم فاز باللقب، ولكن فرحتي لإبن بلدي ستكون أكبر حتماً".

وفي ختام الإتصال أكدت لنا مابيل، أنها "من الممكن أن تقوم بإصدار أغنية خاصة لها، لتفاجئ بها جمهورها، ولكن هذه الخطوة ستكون مؤجّلة الى الصيف المقبل باذن الله".