تواصل المواهب المشاركة في برنامج the voice 3، المنافسة على اللقب وضمان الإستمرار في البرنامج، حتى الحلقة النهائية.

وبعد الدفعة الاولى من المشتركين الذين أطلوا الأسبوع الماضي في الحلقة المباشرة الأولى، أطلّت هذا المساء الدفعة الثانية من المشتركين، الذين خضعوا لإختبار صعب إستبعدت خلاله موهبة من فريق المدربين، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر.

12 موهبة جديدة إجتازت مرحلة المواجهة، غنت اليوم مباشرة أمام الجمهور والمدربين، وإنضم 8 منهم فقط الى زملائهم، الذين أنقذهم الجمهور والمدربون الأسبوع الماضي.

وفي بداية الحلقة كانت لوحة إستعراضية بدأتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، ثم أكملها المشتركون وغنوا فيها أغنية "ما شربتش من نيلها لعبد الوهاب. ثم إحتفل الجميع بعيد ميلاد عاصي الحلاني.

بداية المنافسة كانت مع فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث غنى محمد الطيب أغنية "الليلة يا سمرا"، ثم غنى إياد بهاء أغنية ، أخيراً غنت نداء شرارة أغنية "لعبة الايام"، أما النتائج، فقد إستبعدت شيرين المشترك محمد الطيب، وأبقت على المشتركة نداء شرارة، بعد أن أنقذ الجمهور إياد بهاء.

وانتقلت المنافسة الى فريق صابر الرباعي، حيث غنت رنين الشعار أغنية "ne me quitte pas" وأغنية "لو نويت"، ثم غنى حمزة الفضلاوي أغنية "عالطاير" وأخيرا قدّم جاد أبي حيدر أغنية "i do anything for love"، أما النتائج، فقد إستبعد صابر رنيم الشاعر وأبقى على جاد أبي حيدر، بعد أن أنقذ الجمهور حمزة الفضلاوي.

واستمرت التصفيات في الحلقة المباشرة الثانية مع فريق الفنان كاظم الساهر، فغنى رضوان صادق أغنية "رمشة عينك"، ثم غنى أمجد شاكر أغنية "لو تعرف الشوق"، وأخيرا تامر نجم أغنية "يا حبيبي قلبي مال"، ووضع الجمهور الساهر أمام قرار الإختيار بين أمجد شاكر ورضوان صدلق، بعدما حصل تامر نجم على أعلى نسبة تصويت، فإختار الساهر أن يكمل رضوان صادق في المنافسة للحلقات المقبلة.

وأخيراً كان على الفنان عاصي الحلاني أن يختار بين مشتركيه، غنى المشترك أحمد ناصر أغنية "قارئة الفنجان"، ثم غنى علي يوسف موال "أريد أنساك" وأغنية "يا طير"، وأخيرا غنى عمر دين أغنية "writtings on the wall".

واختار عاصي أن يكمل عمر دين في المنافسة، بعدما أنقذ الجمهور علي يوسف.

كواليس
توتر بين ماجد الحلاني شقيق عاصي وفريق إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب المقاعد.

الخلفيات التي رافقت بعض الأغاني كانت رائعة.

توغل الفنان كاظم الساهر بين معجبيه خلال الفواصل، لإلتقاط الصور معهم.

زوج مقدّمة البرنامج إيميه صياح كان موجوداً في الستوديو، وكان يمدها بالقوة والتشجيع، مع العلم أن إيميه تقدم أسبوعياً أداءً محترفاً أكثر وأكثر.

غزل وتناغم كبير بين كاظم وشيرين.

للمرة الاولى تتوجّه شيرين نحو الجمهور، وتلتقط الصور معهم.

صابر الرباعي إستدعى المدرب خليل أبو عبيد في الاعلان لكي يستشيره في القرار، الذي سيختاره بعد إعلان تصويت الجمهور.

أهدى كاظم وعاصي شيرين وردة، لكن الأمر لم يظهر على الشاشة، لان المشترك أمجد شاكر كان قد بدأ الغناء، واشتدت المنافسة بين عاصي وكاظم على شيرين، وهدد عاصي بإستخدام فروسيته وبعلبكيته للفوز بها.

اثار توجه النجوم نحو الجمهور إستياء المنظمين، الذين طالبوا الأمن بالتدخل، وإعادة الجمهور الى مكانهم.

تبادل نجوم لجنة التحكيم أماكنهم، فجلس صابر مكان عاصي، وشيرين مكان كاظم.