في تغطية خاصة لموقع الفن لبرنامج "سمع في لبنان" عبر اذاعة لبنان الحر 102.

3 و102.5 ، سردت الإعلامية سابين يوسف أبي نخول نشرة سريعة لأبرز اخبار الفن، وأطلت على كل المستجدات ، كما كشفت بعض أخبار الكواليس والخبايا.

وأثنت أبي نخول على مقال رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر الذي دافعت فيه عن حرية معتقد الفنانة نجوى كرم والذي كان بعنوان "ملعون كل من شتم صليب نجوى كرم...فالصليب أداة خلاص وقيامة".

كما باركت أبي نخول للفنانة ميريام فارس بحملها الذي اعلنت عنه قبل أيام.

وشهدت الحلقة مداخلة للفنانة الشابة ماريتا عاصي الحلاني، التي اشارت الى ان والدها كان يتردد لناحية دخولها عالم الفن، الا انه اقتنع لاحقاً بالأمر وسمح لها بذلك "ومش لوحدي هو بضل حدي".

وعن اغنيتها الجديدة "GO"، اشارت الحلاني الى انها سعيدة بالأصداء التي حصلت عليها، واعتبرت ان حلمها قد بدأ مع هذه الأغنية، وعن غنائها بالانكليزية قالت ماريتا انها تحب الغناء بهذه اللغة "والحمد لله انو بالعالم العربي قلال اللي بيغنوا بالأجنبي".

وأكدت انها لا تتكل على شهرة والدها بل هو يساعدها كأي أب يساعد ابناءه، كاشفة انها تعمل على أغنية جديدة، مؤكدة ان اختلاف ديانة والديها شيء يغنيها ثقافياً.

من جهتها كشفت أبي نخول انها كانت ستتصل بالفنان عاصي الحلاني ليعطي رأيه بما قالته إبنته الا انه يعاني من وعكة صحية خفيفة اجبرته على عدم الاطلالة.

كما كان للممثل الكوميدي عادل كرم اتصال مع البرنامج ، واشار كرم الى أنه راض عن فيلم "شي يوم رح فل"، وعن الانتقادات التي رافقت العمل قال كرم أنه كان يعلم قبل التصوير أن هناك اشخاصاً سيحبون العمل وآخرين لن يعجبهم "الغيرة كبيرة ورح يبجّوا من الغيرة".

وعن برنامجه "هيدا حكي" وعما اذا كان هناك منافسة مع برنامج هشام حداد "لهون وبس" أكد عادل أنه لا يعرف اي برنامج غير برنامج هيدا حكي، وما بحضر الا الـmtv.

وردا على سؤال "أين عادل أفضل في التمثيل أم في التقديم" أجاب كرم "خلّي الجمهور يحكم".