أكد الفنان اللبناني معين شريف أنه غير نادم على ما قاله بحق الفنان راغب علامة والفنانة نجوى كرم.

وقال شريف :"لا يمكن أن أقول شيئاً ثم أندم عليه. ربما لأنني نبهّتُ كثيراً ولم يسمع أحد، وقعوا في الخطأ. ولذلك وجدتُ نفسي مضطراً إلى قول ما يفترض أن يقال لهما. نجوى كرم وراغب علامة زميلان، ولهما تاريخ كبير، ونحن نحترم هذا التاريخ، ولذلك لا يجوز أن يكررا الخطأ. هناك عمر معيّن يجب أن ينتبه الإنسان إلى أنه وصل إليه، وأن يختار مواضيع تناسب عمره.

وأضاف :"بصراحة، لا أحب أن يسخر أحد من زميليّ راغب ونجوى، ولذلك أبادر بتنبيههما. ولو أنهما قريبان مني أو يطلبان استشارتي، لكنت قدمتُ لهما النصيحة. عندما أوزع النصائح على أناس، يمكن أن يعتبروا أن نصيحتي غيرة، لأن الفنانين يعانون مرض الغيرة، والكل يغار من الكل، والكل يشكّ في الكلّ، والكل يسخر من الكل، وهذه كلها آفات منتشرة في الوسط الفني... بينما أنا من نوعية «مختلفة» تماماً. أنا وجهتُ نصيحة لراغب ونجوى، وأكررها الآن - عبر صحيفتكم الكريمة – "عيشوا عمركن"، لأنكما لستما مختلفين عن البشر، بل أنتما كسائر الناس، والله ميّزنا كفنانين عن الناس بنعمة الصوت الجميل فقط، ولذلك كُفّا عن الاجتهاد، وتعلما من النماذج التي سبقتكما، واقتديا بها وتعلّما من أخطائها....من هذا المنطلق، أنا قلت "يا ست نجوى ويا سيد راغب عيشوا عمركن وبلا مكابرة".

ورداً على تبرير أن علامة وكرم يتوجهان للجيل الشاب قال شريف :"في مثل هذه الحالة يكونان قد رفضا النصيحة، وبدن مادة للناس تضحك عليهم".
كلام شريف جاء في مقابلة مع صحيفة الراي الكويتية اجرتها الزميلة هيام بنوت .