يبدو أنMBCقررت خلط الاوراق جيداً واعادة النظر بأمور عديدة قبل الانطلاق بالموسم الثالث من برنامج "ذا فويس".

وعلى الرغم من بقاء المدربين الأربعة على كراسيهم في البرنامج ، إلا ان خروج محمد كريم ونادين ولسون نجيم من البرنامج كان أحد ابرز التغيرات التي ستشهدها النسخة الجديدة.

وسيتولى الممثل المصري مؤمن نور مهمة التقديم بدل من نادين ولسون نجيم . كيف؟ فقد علم موقع "الفن" ان الممثلة اللبنانية ايميه صياح تولت تقديم المراحل الأولى من البرنامج على ان تقدم الحلقات المباشرة أيضاً بمفردها في حين أن مؤمن سيتولى مهمة التقديم من غرفة مواقع التواصل الاجتماعي الـ "V Room" ليكون على تواصل مع المشتركين وجمهور البرنامج، كما سيقدم مؤمن الحلقات اليومية الخاصة بالبرنامج وبالتالي سيؤدي مهمة نادين نجيم. وهنا لا بد من الاشارة إلى أن ايميه نشرت أخيراً صورة لها في الستديو وهي تضع صوتها على تقارير ستعرض في البرنامج وبالتالي من المتوقع ان تسند اليها مهمة التعليق على التقارير ما يؤكد ان ادارة البرنامج لن تستبدل الممثل محمد كريم بـ مقدم آخر، حيث ستسند المهمة كاملة لايميه صياح.

وهنا تجدر الاشارة إلى أن "الفن" علم ان الممثل المصري مؤمن نور، خضع ومنذ اختياره لتقديم البرنامج، لسلسة تدريبات وتمارين متخصصة في مجال تقديم البرامج والبث المباشر، اضافة إلى خضوعه لحمية غذائية بطلب من ادارة البرنامج، وذلك مع التمارين الرياضية ليطل بشكل مناسب على الجمهور.