بعد ما يقارب الشهر من إعلان النجمين الأميركيين بن أفليك وجينفر غارنر عن نهاية زواجهما الذي دام 10 سنوات، بدأ أفليك بالمضي قدماً.

ولم يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإيجاد شريك جديد بالنسبة لأفليك الحائز جائزتي أوسكار، حيث كشفت عدّة مصادر أنّ أفليك البالغ من العمر 42 سنة يواعد مربية الأطفال كريستين أوزونيان البالغة من العمر 28سنة، الفتاة التي استأجرها أفليك وزوجته السابقة غارنر للإعتناء بأطفالهما منذ أن كانا متزوجان.

عندما بدأت كريستين الإهتمام بفايوليت (9 سنوات)، سيرافينا (6 سنوات) وسامويل (3 سنوات)، كان أفليك وغارنر وسط "تجربة انفصال" لمدة 10 أشهر.

عندما شعرت غارنر بأن هناك شيئاً بين أفليك والمربية كريستين، قامت بطردها. لكن هذا لا يعني أنها خرجت من حياة أفليك.

وأكد أحد أصدقاء كريستين أن أفليك وكريستين يتسكعان كثيراً سوياً ويتراسلان بإستمرار، وأن كريستين تقول إنّ أفليك حقاً معجب بها، وإن ما بينهما هو "حب" حقيقي.


واستنكر النجم المستهدف أفليك يشدّة أنه يواعد مربية أطفاله، حيث قال إنّ الرواية المتداولة ليست صحيحة ومضرّة لعدّة أشخاص.

وعلى الرغم من أن أفليك يستكع مع كريستين من دون الأطفال في معظم الأوقات، وشوهدا في منزله المستأجر في لوس أنجلوس وكل الأقاويل التي انتشرت مؤخراً إلا أن أفليك لا زال يرى غارنر بين الفترة والأخرى كما وأن خاتم زواجه لا يزال في يده، واشارت مصادر إلى أن أفليك وغارنر ليسا على عجلة من موضوع فتح ملف الطلاق.