في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج القمر سهران، الذي تعده وتقدمه رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر عبر إذاعة سترايك، والذي يتم نقله مباشرة من "قهوة الست" في أنطلياس، حل الفنان اللبناني أيمن زبيب ضيفاً.

زبيب تأخر على موعد اللقاء ساعة وعندما سألته المر عن سبب تأخيره أجاب بأنه إرتأى أن يكون اللقاء عند الحادية عشرة أفضل من العاشرة رغم أن كل الناس كانت تنتظره بناء على الاعلان الترويجي للحلقة لكن هلا غضت النظر بسبب الشهر الفضيل .
استهل زبيب حديثه بأنه عاش حرماناً في طفولته، وقال "شعرت وما زلت بالحرمان، ولم يتغير شيء بلبنان ونحن نعيش حالياً أوقاتاً أصعب من أيام الحرب، وصحيح أننا كنا في الجنوب وعشنا فترة الاحتلال الإسرائيلي لكننا لم نعش الحرب كأهل بيروت، وشهر رمضان هو شهر الله ويقرب المحبة لقلوب الناس ويقرب الناس من ربهم"، مضيفاً أن التوفيق والنجاح في حياته سببه دعاء والدته، وذكر أن والده متوفٍ وكان متزوجاً من امرأتين، ونحن 9 أخوة إذ لدي أخ متوف.

وعن جهده الفني و أنه شق طريقه وحده قال :"إنني راض ومرتاح وأنا مع شركة كبيرة وكل شيء متوفر لي ، وهناك فنانون قليلو الوفاء تجاه المخرج سيمون أسمر والذين كان له فضل عليهم لم يقفوا إلى جانبه في محنته حين احتاجهم ، وانا كنت إلى جانبه نوعا ما أما بخصوص عقدي مع روتانا فهو برضا الطرفين ومدلل بروتانا ومدللهن بالحفلات، انا لا أنسى فضل المخرج سيمون أسمر علي بالنسبة المعطيات التي قدمها لي ورسم الطريق لي بالمستقبل".
وعلقت هلا بأنها التقته منذ 13 عاماً وقال لها حينها سأصبح نجماً كبيراً وهكذا حدث وهنأته لغنائه باللهجة اللبنانية والخليجية وعلى وفائه لأصدقائه.

وحول رغبته في غناء الأغنية الخليجية التي غنتها هيفا وهبي قال زبيب :"هذه الأغنية لهيفا وهبي من أفضل الأغاني التي غنتها وقلت لها هذا الأمر"، مشيراً إلى أن الأساس بنجاح كل فنان هو الجمهور".
وحول حياته الخاصة قال زبيب :"ما زلت عازباً، وحين كنت مسافراً زوجوني أربع مرات"، وشكا من عدم صدقية المواقع الفنية "أما معك هلا المر فالموضوع مختلف وأنا أحبك كثيراً".

وعن الديو مع نهوى كشف زبيب أنه من كلمات حسين اسماعيل والحان وسام الامير وسيدخل ضمن الالبوم الجديد، وعن نهوى قال :"نهوى من اجمل الاصوات بلبنان، وللاسف المافيا الفنية بلبنان معتمين على الاصوات الجميلة ويعرضون اصواتا للناس ليست مؤهلة ان تسمع ، وهناك ثلاث أو أربع أصوات نسائية جميلة"، كما وعد زبيب محبيه بالبوم جميل يتضمن كل الالوان الغنائية سيطرح في عيد الفطر على العيد مثنياً على لمسات الرائع ناصر الأسعد".

اما عن حفلاته في عيد الفطر فأعلن أنه سيحيي أول أيام عيد الفطر أي السبت في 18 تموز في الموفمبيك والأحد في 19 تموز بالمسابكي بشتورة.

كما أعلن أنه قام بجلسة تصوير غلاف ألبومه الجديد ببرلين - ألمانيا مع ميكي، وعن حفلاته بالخارج فسيحيي في 5 أيلول حفلاً في موناكو وآخر في بداية تشرين الأول بأستراليا.
وعما تفضله الجاليات العربية بكندا وأستراليا وأميركا من الأغنيات قال زبيب :" كل ما يدخل السعادة لقلوبهم ولوني مميز كما ان لدي جمهوراً كبيراً جداً يحب ما اختار".
وشكر زبيب هلا المر على استضافتها، وتمنت المر له التوفيق والنجاح.