بفكرة مميزة وجديدة تحصل للمرة الأولى في العالم العربي جمعت النجمة الجميلة، الأنيقة، والمتجددة بكل خطواتها مايا دياب أهل الصحافة وأصدقاءها ومحبيها في سحور في فندق فينيسيا ليلة أمس الثلاثاء لإطلاق ألبوم " My Maya" وللإستماع لأغنيات الألبوم التسع لتحصل على آراء تهمها قبل فترة قصيرة من صدوره بالأسواق العربية ، كذلك تم عرض الكليب الذي تولت اخراجه أنجي جمال.


كعادتها كانت مايا أنيقة ومرحة، ضحكتها ملأت الصالة، إلتقطت الصور، أجرت مقابلات تحدثت بها عن الألبوم والكليب، تنقلت بين الجميع ورحبت بهم كذلك كانت سعيدة بوجود الفانز إذ اهتمت جدا بهم.


وأمام كل شخص من الحضور كان هناك بطاقة لتسجيل ملاحظاتهم إلى جانب كل أغنية يستمعون إليها كنوع من التشارك واستطلاع الرأي بهذا العمل.


الألبوم ومنذ المرة الأولى التي استمعنا بها إليه لفت الجميع، ويمكن أن نجزم من الآن أنه سيكون حديث الناس وسيتصدر قائمة الألبومات الأكثر مبيعا نظرا لما يحتويه من أغنيات منوعة وجميلة بين اللبناني والمصري الرومانسي والراقص.

اما الكليب فقد ابدعت به المخرجة أنجي جمال وجمعت به أغنيتين بفكرة مميزة من مايا، فكان العمل ضخماً سيتسنى لمحبيها الاستمتاع إليه قريبا إذ ظهرت به مايا الجذابة الرومانسية والمثيرة.


موقع الفن رافق مايا في هذه اللحظات السعيدة التي عاشتها مع كل من تحب وكان معها لقاء خاص تحدثت به عن الألبوم قبل أن نستمع إليه..


مايا مبروك My Maya ماذا ينتظرنا بهذا الألبوم؟
ينتظركم 9 أغنيات جديدة وعكس كل المرات أنا اليوم أنتظر رأيكم "عادة العمل يصدر ثم أنتظر رأيكم اليوم قبل أن يصدر العمل أنتظر آراءكم" سنتشارك بأي تغيير قد يحصل على الألبوم وبأي تعديل قد يطرأ وسأعرف أي أغنية أحببتم أكثر وأي ستايل أحببتم به مايا أكثر.

الملاحظات قد تكون على كل العناصر، الأداء اللحن الموضوع الموسيقى وكل شيء تحبون أن تستمعون إليه. ولهذا السبب أحببت أن أقوم بهذا الـ event اليوم.


ونحن سعداء بهذه الأجواء معك.. كيف سترضين كل الأذواق في الألبوم ؟ وماذا عن اللهجات الموجودة به؟
لم أستطع أن اقدم أكثر من اللهجة اللبنانية والمصرية في هذا الألبوم، لأن الأغنية التي تستمع إليها إما تتوفق بها أو لا ، سبق وغنيت أغنية سينغل عراقية قبل هذا الألبوم ولا تخافوا كل أغنية جميلة بأي لهجة عربية سأغنيها اذا كانت جميلة.


أي أغنية سيتسنى لنا مشاهدتها كليب ومع اي مخرج؟
اليوم ستشاهدون "غمرني" و"قصتنا" بكليب واحد مجموعتين بيديّ المبدعة أنجي جمال وسيكون عرض أول لكم قبل فترة من صدوره.


ماذا تقولين لكل محبينك بمناسبة هذا الشهر الفضيل وعيد الفطر؟
أقول ينعاد على الجميع في العالم العربي، محن صغيرة تقطع ولكن العيد يردّ الفرحة.


أين ستكون مايا على العيد؟
في مصر ثاني وثالث أيام العيد.

ومع المخرجة أنجي جمال كان لنا لقاء خاص أيضا تحدثت به عن كليب مايا وأعمالها


اولا نقول لك الف مبروك على العمل الجديد، ماذا ينتظرنا مع مايا دياب؟
ينتظر العالم مفاجأة من ناحية مايا، سنشاهد مايا المليئة بالإحساس والتي ممكن ان توصل احساسها للناس بعد ان شاهدوها المرأة الأنيقة والـfashionista


ماذا يميز هذا الكليب برأيك لاسيما أنه يجمع اغنيتين معا؟
كل كليب صورته له نكهة خاصة حسب الفنان فهذا الكليب فيه شيء خاص ولا اقارن كليب بآخر.


كيف تجدين مايا امام الكاميرا هل هي مريحة وممثلة جيدة؟
مايا أساسا لديها قدرات رائعة وشعرت بها منذ ان بدأت بالعمل معها، هي شخص جريء جدا وتحب الابداع وامرأة جميلة جدا.

والتقينا الشاعر أحمد ماضي الذي تعاونت معه مايا بثلاث أغنيات في هذا الألبوم وقال:

أنا لدي ثلاث أغنيات بالألبوم، مايا دياب ناجحة بكل ما تقدمه ان كان على صعيد التقديم أو الغناء أو الاستعراض بالاغنيات، توفقنا أنا ومايا بأغنيات عديدة وأغنية سنشاهد كليبها وأغنية براضيني من ألحان عادل العراقي ومن توزيع هادي شرارة وأتمنى أن تحصل هذه الاغنيات على نجاح "يا نيالي".
الأغنيات لبنانية تتنوع بين الرومانسية والرقص.


لمشاهدة الألبوم كاملاإضغط هنا