مع وصول "آدم"، أي الممثل عابد فهد، إلى منزل "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، في الوقت الذي يقوم فيه الطبيب فاضل، ويؤدي دوره الممثل شربل زيادة، بطلب يدها.

.. تنطلق أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "24 قيراط".


"راشد"، ويؤدي دوره الممثل مجدي مشموشي، و"سامي"، ويؤدي دوره الممثل ظافر عابدين، باتا صديقين، وفي حين يتمّ إخلاء سبيل الأول يطلب الثاني منه زيارة "نجوى"، الممثلة ديمة قندلفت، مع ضرورة الحذر منها.


"وسام"، الذي يؤدي دوره الممثل باسم مغنية، وبعدما استحصل على بعض الأموال التي وجدها في منزل "نجوى"، يجتمع مع "ميمي"، أي الممثلة زينة مكي، ويخبرها بأن "شيرلي" ليست خطيبته. في هذه الأثناء، تكتشف "نوغا" غياب "ميمي" وسرقتها لأموالها على الرغم من كونها تعتبرها بمثابة ابنتها.


"هيا"، أي الممثلة ماغي بو غصن، تصاب بصدمة عندما تتمكن من فتح خزانة "يوسف" الخاصة عن طريق الخلع حيث تجد بداخلها مجموعة كبيرة من جوازات السفر وبأسماء مستعارة. أما "كريم"، ويؤدي دوره الممثل ميشال حوراني، فيدرك سرّ زوجته "نهلة" مع "يوسف" والتي تعترف له بأن الأخير قدّم لها طقماً من الماس ليشتري سكوتها كونها علمت بحقيقته من عمتها، والتي تقول إن اسمه الحقيقي هو عبدالله وإنه يتيم ومجهول النسب وقد اعتنى به رسام يدعى يوسف زهران. وبعد وفاة يوسف الحقيقي، ونظراً لبراعة عبدالله في النسخ والرسم، يتمكن من تعديل الأوراق الثبوتية ويتحوّل إلى يوسف زهران.