على الرغم من طغيان المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان، وعلى الرغم من أنها بطلة أحد مسلسلات السباق الرمضاني، إلا أنها تظل نجمة برنامجها من تلفزيون الواقع "بلا حدود"، المليء باللمسات الإنسانية الواقعية التي تعيشها الفنانة سيرين عبد النور، حيث الحقيقة فقط بكل تفاصيلها، ولا مكان أبداً للخيال الدرامي.

في الحلقة الثانية من رحلة "بلا حدود"، برنامج الواقع الذي تنتجه شركة "ناتشورال ستار"، تتابع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لقاءاتها مع الأطفال السوريين، الذين إتخذوا من المخيمات مقراً مؤقتاً بسبب الأوضاع الصعبة في وطنهم، وتبدأ بلقاء مع المحامي نبيل الحلبي والصحافية كارول معلوف.

وقد تطرق الحديث إلى حقوق اللاجئين والمخالفات الكبيرة في تطبيقها، وشبكات السرقة والمخدرات والدعارة التي تستغل معيشة هؤلاء اللاجئين المراهقين وتعمل على إحتوائهم واستغلالهم.

ثم تنقل لنا كاميرا برنامج "بلا حدود" لقاء سيرين بمحمد وأخيه مختار وهما فقدا أهلهما بمجزرة دير عطية حيث أحرقهما الإرهابيون حيين، والمفاجئ أنهما وصلا إلى مرحلة التفكير بالإلتحاق بمجموعات متطرفة مسلحة لتأمين مدخول يعيلهما.

وهما مُنعا من العمل بسبب فقدانهما للأوراق الثبوتية، وصعبت عليهما الحياة في لبنان، ومن ناحية أخرى يريدان الإنتقام لمقتل أهلهما، فهل تنجح سيرين في إيجاد حل أخر أمامهما وإبعادهما عن الحرب وعن الموت؟ هذا ما سيعرفه المشاهدون في الحلقة الجديدة من "بلا حدود".

تجدر الإشارة الى ان برنامج "بلا حدود" تعرضه قناة "الآن"، في حلقات خاصة بشهر رمضان، مساء كل جمعة في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.